«الشباب والرياضة» تستقبل وفدا أمريكيا في مجال ذوي الإعاقة
«الشباب والرياضة» تستقبل وفدا أمريكيا في مجال ذوي الإعاقة


«الشباب والرياضة» تستقبل وفدا أمريكيا في مجال ذوي الإعاقة

محمد عادل سالم

الخميس، 15 فبراير 2018 - 08:25 ص

استقبلت وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز وفد امريكي متخصص في مجال ذوى الإعاقة ، بديوان عام الوزارة، بهدف تبادل الخبرات في مجال ذوى الإعاقة والتعرف علي التجربة الامريكية في هذا المجال.
حضر اللقاء السيد أشرف صالح – رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير والمشرف العام على مكتب ذوى الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة، السيدة ازار تشرشل – مسئولة مؤسسة "إزالة العوائق " بسياتل بالولايات المتحدة الامريكية، يرافقها مسئولين عن منظمات ذوى الإعاقة البصرية والإعاقة الفكرية بواشنطن.
كما حضر اللقاء الدكتور محمد عبد الستار والدكتور وليد رجب والدكتور عز الدين الكردي – أعضاء مكتب ذوى الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة، بالاضافة إلى منسقي مكاتب الإعاقة بمختلف محافظات الجمهورية.
تطرق الوفد الأمريكي الي تجربتهم في مجال ذوى الإعاقة الفكرية والبصرية والحركية، مبيناً البرامج والأنشطة التي تستهدفهم وتعمل على تأهيلهم ودمجهم في المجتمع.
فيما استعرض مكتب ذوي الاعاقة دور المكتب، والأهداف والأنشطة التي يقدمها المكتب لذوي الاعاقات المختلفة، علاوة على عرض تجربة منسقي مكتب ذوي الإعاقة في الربط بين معاقي المحافظات والأنشطة التي تقدمها الوزارة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة