حجازي و جبر
حجازي و جبر


فرصتان أمام «جبر» لتحقيق حلم الظهور بالدوري الإنجليزي

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 18 فبراير 2018 - 06:48 م

أصبحت أحلام اللاعب المصري علي جبر المحترف حديثاً بين صفوف «ويست بروميتش» في الظهور واللعب بقميص الفريق الإنجليزي شبهة مستحيلة، مع الحالة المتردية التي يعيشها الفريق بتذيله جدول الدوري الإنجليزي وقربه من الهبوط إلي الدرجة الأدنى في الدوريات الإنجليزية.

 

وبعد انتقال «جبر» للنادي الإنجليزي على سبيل الإعارة في موسم الانتقالات الشتوية الأخيرة بنصف مليون يورو، وجد نفسه خارج قائمة كل المباريات بسبب مشكلة في استخراج تصريح العمل الخاص به، وحتى بعد استخراج التصريح وجد نفسه زميلا لمقاعد البدلاء بسبب المستوى الجيد الذي يؤدي به كل من «حجازي وإيفانز» والحالة السيئة التي يمر بها الفريق والتي لا تسمح لـ«ألان باردو» بتجربة الوجه المصري الجديد.

 

وبسبب كل هذه الحالة من التخبط لا يجد «جبر» أمامه سوى حلين، أولهما أن يرحل «حجازي» أو «إيفانز» وهو ما يعد قريبا جدا خاصة بعد انتشار العديد من الإخبار عن مداعبة أندية إنجلترا مثل «أرسنال» و«ليفربول» لثنائي دفاع «ويست بروميتش» ففي هذه الحالة سيكون «ألان باردو» مضطرا للاعتماد على «جبر» بشكل أساسي.

 

والحل الثاني هو هبوط الفريق للدرجة الثانية من الدوري الإنجليزي والذي يعد قريبا أيضا بسبب تذيل «بروميتش» لترتيب الدوري بـ20 نقطة فقط من 27 مواجهة بفارق 5 نقط عن «ستوك سيتي» في المركز الـ19، ويتبقى للجميع 11 مواجهة من الممكن أن تتبدل فيها حال «ويست بروميتش» ويستقر في «البريمرليج» ولكن من المكن أيضا هبوطه، وفي هذه الحالة سيرحل «باردو» بسبب سوء النتائج أو مشاغبات لاعبي الفريق مثل حادثة السرقة التي تورط فيها أربعة من نجوم الفريق، وما زالت قيد التحقيق.

 

وبرحيل «باردو» من الممكن أن يأتي الفريق الإنجليزي بمدرب جديد يعيد ترتيب أوراقه واختبار كل اللاعبين عن طريق فترة إعداد قوية يخوض خلالها الفريق عددا من المواجهات الودية ليظهر كل لاعب ما لديه، وفي حالة اقتناع المدرب الجديد بجبر، وقتها سيفعل النادي بند الشراء في عقد «جبر» الذي ينص على حقوق النادي الإنجليزي في ضم «جبر» بصفة نهائية بـ٢ مليون و٢٠٠ ألف يورو.

 

الحلان يعتبران أفضل الحلول لـ«جبر»، وأكثرها تفاؤلا، ولكن أسوأ حلول له هو رجوعه بخفي حنين مرة أخرى للدوري المصري عن طريق نادي الزمالك، والمشاركة في «الأجيبشن ليج» بدلاً من بناء المجد في الدوري الإنجليزي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة