قيادات حركة " كلنا معاك "
قيادات حركة " كلنا معاك "


«كلنا معاك» تتعهد بالقضاء على الفقر والبطالة

محمد الحسيني

الإثنين، 19 فبراير 2018 - 05:21 م

دشن مجموعة من قيادات حركة "كلنا معاك" الداعمة للرئيس السيسي الذين ينتمون لحى مصر الجديدة فرعا جديدا لجمعية "من أجل مصر" بالحى لتنمية المناطق الفقيرة وتوفير فرص عمل للشباب والقضاء على الفقر والعشوائيات .

وشكل الشباب مجلس أمناء للجمعية، برئاسة المهندس يوسف رشدان، وعضوية إسماعيل رشدان أمين التنظيم، والطيار عمرو الشرقاوى أمين العضوية، وشيرين محفوظ أمين مساعد الفتيات، وعلا محمود أبو العيون أمين مساعد الإعلام، وكريم إمام أمين مساعد لجنة الصناعة والتجارة، وشيرين أسعد أمين مساعد المرأة، وعصام علاء أمين مساعد الشباب .

من ناحية أخرى، عقد مجلس أمناء جمعية "من أجل مصر" فرع مصر الجديدة اجتماعه الأول لدراسة ما تم إنجازه على أرض الواقع منذ بدء عمل الجمعية فى يناير الماضى .

وأكد المجلس، فى بيان له، أن الجمعية استطاعت خلال الفترة القليلة الماضية أن تجذب حوالى 2500 متطوع من شباب مصر الجديدة الذين رحبوا بهذا العمل الخيرى، وساهموا فى مساعدة الفقراء والمحتاجين، وتوفير فرص عمل للشباب.


وأكد المجلس أن الجمعية وزعت ما يقرب من 3000 بطانية وكرتونة طعام فى إطار مبادرتيها "شارع بلا جوع" و"محدش ينام من غير غطا"، كما استطاعت أن تحل الكثير من مشاكل المياه والكهرباء وتحسين حياة قاطنى المناطق العشوائية بنطاق حى مصر الجديدة.

وقال البيان: "إن الجمعية رصدت العديد من المشاكل فى حى مصر الجديدة التي تعمل على حلها من الجذور، من خلال تطوير المناطق العشوائية، مثل عزبة المسلمين وتوفير فرص عمل للشباب فى الشركات التى يملكها الأثرياء الذين ينتمون للحى والذين رحبوا جدا بالفكرة".


وتابع البيان: "نحاول الارتقاء التنموى والاجتماعى، وسوف يتم التركيز على الخدمة الاجتماعية للمواطنين فى المناطق الفقيرة، باعتبارها نقطة البداية، وذلك من خلال ترشيحات النواب والمتطوعين بالجمعية، كما سيتم تقديم إعانات والمساهمة فى تطوير البنية الأساسية بالحى والمتطلبات الأساسية للفقراء، ومحدودي الدخل وسنحمل علي عاتقنا تقديم خدمات صحية بإنشاء القوافل الطبية المجهزة بعدة مناطق لخدمة هؤلاء المواطنين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة