مورينيو
مورينيو


«مورينيو»: مباراة «مانشستر يونايتد» و«إشبيلية» متكافئة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 22 فبراير 2018 - 12:37 ص

قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينو، "إن مباراة فريقه أمام إشبيلية الإسباني كانت متكافئة، على الرغم من تفوق الفريق الإسباني خلال اللقاء وفقا للإحصائيات".


وسيطر التعادل السلبي على لقاء إشبيلية ومانشستر يونايتد بفضل تألق الحارس ديفيد دي خيا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، ضمن مباريات الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وقال "مورينيو" في تصريحات بعد المباراة: «المباراة كانت متكافئة بصرف النظر عن الإحصائيات، فيمكن لأي فريق تسديد 15 تصويبة، لكن 13 منها يطلق عليها تسديدات إحصائية، نتيجة المباراة توضح ما حدث».


وأضاف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد: «لا أشعر بالراحة، شعرت بها في الدقيقتين الأخيرتين من الشوط الأول لأننا لم نُعاقب على أخطائنا.. دافعنا بشكل جيد وعندما ارتكبنا أخطاء كان دي ديفيد دي خيا بالمرصاد».


وتابع: «قبل اللقاء سُئلت أكثر من مرة عن بوجبا ولم يكن في التشكيل الأساسي حتى إن سألتني عن سكونت مكتومناي فقد ظهر وكأنه لعب العديد من المباريات في تلك البطولة».


واختتم مورينيو تصريحاته: «بوجبا قدم مباراة جيد ونفذ ما طلبته منه حين شارك في المباراة وأنا راض عنه وعن نيمانيا ماتيتش لقد قام خط الوسط بعمل رائع».

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة