اللواء أبو بكر الجندي
اللواء أبو بكر الجندي


«التنمية المحلية»: الحكومة جادة في خطواتها الإصلاحية لتحقيق التنمية

محمد زين

الجمعة، 23 فبراير 2018 - 05:02 م

أشاد اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، بخطة التنمية المستدامة وتبنيها الحملة الإعلانية التي دشّنتها مؤخرًا وزارة التخطيط لتعريف المواطنين باستراتيجية التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030.

                   

 

وأكد الجندي، أن الحكومة المصرية جادة في خطواتها الإصلاحية، بشكل يحقق أغراض التنمية، ويوفر كافة الاحتياجات اللازمة، ويسهل حياة المواطنين.

 

 

و أشار الجندى إلى رغبة المحافظين في المشاركة في منظومة التخطيط المركزي، كما أثنى على الرؤية المستقبلية المتميزة لوزارة التخطيط، وقدم الشكر لوزيرة التخطيط على الجهد المبذول.

 

 

كما عرض محافظين مطروح، والإسكندرية، وكفر الشيخ، والدقهلية، والغربية، ودمياط، والبحيرة رؤاهم فيما يخص الفرص الاستثمارية التنافسية بمحافظاتهم والسياسات العامة المطلوب تنفيدها لتحقيق أفضل استفادة من تلك الفرص.

 

 

جاء ذلك خلال جلسة حوار مجتمعي نظمتها وزارة التخطيط بمقر وزارة التنمية المحلية استكمالًا لسلسلة الجلسات حول إعداد خطة التنمية المستدامة متوسطة المدي في عامها الأول، تم في الفترة الماضية العمل على تحديث وتطوير رؤية مصر 2030.

 

 

كانت وزارة التخطيط أطلقت أول حوار مجتمعي بشأن خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2018/ 2019، حتى العام المالي 2021/ 2022، بحضور ممثلين عن القطاع السياحي، والمقاولات، والبنوك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة