مروه حافظ رئيسة مؤسسة انا مصراوية
مروه حافظ رئيسة مؤسسة انا مصراوية


«أنا مصراوية» تشجع المرأة على تنمية مهارات العمل اليدوي 

رضا خليل

الأحد، 25 فبراير 2018 - 10:59 م

 

أعربت مروة حافظ، رئيسة مؤسسة «أنا مصراوية»، عن سعادتها الكبيرة من نجاح معرض «ستات بتغير بكرة رافعين شعار ابدأ بنفسك أولا» الذي أقيم بمحافظة الإسكندرية بحضور عدد من أهم الشخصيات العامة والنواب أبرزهم  النائبان حسني حافظ وسمير البطيخي.

 

 وقالت «حافظ» في تصريحات صحفية اليوم الأحد «إن الهدف من المؤتمر "ابدء بنفسك" الذي حضرته الدكتورة إنجي مراد ودعاء سمير مديرة مبيعات وتسويق إسكندرية والساحل الشمالي لمجلة سهراية. والكاتبة غادة كريم: «إن عضوات   مؤسسة "أنا مصراوية يبرزن دورهم الاقتصادي والاجتماعي والإبداعي في شكل مشارييعهن الخاصة».

 

وأكدت رئيس المؤسسة أن الهدف من المعرض هو تشجيع السيدات اللاتي لديهن مهارات في العمل اليدوي والتصنيع، وأيضا من يملكون مشاريع تجارية بعمل معرض، لافتة إلى أن أعضاء وأصدقاء المصراوية يشاركن بعرض المنتجات مع استعدادهن لتدريب من لديهن الرغبة من السيدات المعيلات على تنفيذ مشاريع بمنازلهن.

 

وأوضحت رئيسة مؤسسة «أنا مصراوية» أن من المقرر لتبرع بجزء من العائد لتوفير مستلزمات المشاريع المستهدفة للمرأه المعيلة، مشيرة إلى أن هناك دعما للفكرة من جانب الإعلامي أحمد سالم مقدم برنامج القاهرة 360، الذي يعرض على قناة «القاهرة والناس» والدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة