خلال اجتماع وزير الاتصالات و GSMA
خلال اجتماع وزير الاتصالات و GSMA


وزير الاتصالات يبحث مع GSMA استعداد مصر لاستقبال خدمات 5G

وائل نبيل

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 01:11 م

وزير الاتصالات يبحث مع GSMA استعداد مصر لاستقبال خدمات 5G عقد المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عدد من اللقاءات الهامة مع ممثلي المؤسسات الدولية، كما بحث مع المدير العام للجمعية الدولية لشبكات المحمول GSMA ، استعداد مصر لاستقبال خدمات الجيل الخامس 5G.

 

 

و استعراض وزير الاتصالات الفرص الاستثمارية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري مع كبرى الشركات العالمية، وذلك ضمن مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول MWC الذي ينعقد في الفترة من 26 فبراير وحتى 1 مارس ببرشلونة في اسبانيا.

 

 

وقد التقي المهندس ياسر القاضي، ماتس جرانريد المدير العام للجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA لمناقشة أهم التطورات والسياسات الخاصة بتنظيم سوق خدمات المحمول على المستوى الوطني والدولي مستعرضا تجربة مصر عقب إطلاق خدمات الجيل الرابع واستعدادها بالدراسات والتجارب لتوفير خدمات الجيل الخامس.

 

 

وأشادت الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول بالمشاركة المتميزة للوفد المصري في فعاليات المعرض والمؤتمر، بالإضافة إلى المشاركة المتميزة للمهندس ياسر القاضي في الجلسة الوزارية التي عقدت تحت عنوان " تواصل العالم نحو مستقبل رقمي شامل وآمن ومستقر".

 

 

حضر اللقاء قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وقيادات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، و جون جيوستي مدير إدارة التنظيم بـ GSMA، و جواد عباسي مدير GSMA لمنطقة الشرق الأوسط.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة