الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


مؤتمر شعبي لتأييد «السيسي» بالإسماعيلية

أ ش أ

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 - 09:55 م

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، مساء اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا شعبيا بمدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، بحضور أعضاء مجلس النواب والقيادات المحلية ورموز الدين الإسلامي والمسيحي والآلاف من مواطني المحافظة.

 

وقال عضو مجلس النواب اللواء أشرف عمارة، إن الرئيس السيسي نجح خلال فترة رئاسته الأولى للبلاد في تنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة التي ساهمت في تنمية الاقتصاد القومي، وعلى رأسها شبكة الطرق العملاقة التي تربط بين المحافظات المصرية والقضاء على العشوائيات وفقا لخطة منظمة، وذلك في ظل ظروف صعبة تمر بها البلاد والمنطقة بأكملها من حولنا. 

 

وأضاف "عمارة"، أن الرئيس السيسي وضع المواطن المصري البسيط على رأس أولوياته، حيث أقر منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بجانب برنامج تكافل وكرامة وافتتاح عدد كبير من المراكز الطبية والمستشفيات الجديدة لرعاية المرضى وتوفير العلاج للمواطن المصري.

 

وقالت عضو مجلس النواب آمال رزق الله، إن الإسماعيلية تحتضن أكبر المشروعات العملاقة على أرضها في عهد الرئيس السيسي، وهو مشروع قناة السويس الجديدة التي تعتبر معجزة القرن العشرين بما أسهمت به في توفير وقت عبور السفن العملاقة لقناة السويس، وزيادة دخل قناة السويس سنويا بما يصب في مصلحة الاقتصاد المصري. 

 

وتابعت عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي يستحق الترشح لفترة رئاسة ثانية لأنه استطاع تحقيق إنجازات ملموسة على أرض الواقع خلال السنوات الأربع الماضية، لا يستطيع أن ينكرها أحد، لذا فهو الوحيد الذي يستطيع تحقيق طموح وأحلام المصريين ويدعم جيشهم الوطني.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة