صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات


ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة محمله بـ 65 طن أرز 

أحمد عبدالفتاح- د.محمد كمال

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 01:18 م

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بالقاهرة، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل بمقطورة والاستيلاء منها على 65 طن أرز بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية.

كان قسم شرطة القطامية، تلقي بلاغا من السيد. ع.أ، سائق، حال سيره بالسيارة النقل بمقطورة قيادته وبحوزته 65 طن أرز، ملك صاحب  مخزن أرز بدائرة مركز شرطة صان الحجر بالشرقية، اعترضت طريقه إحدى السيارات وترجل منها 5 أشخاص ملثمين وهددوه بأسلحة نارية، واستولوا منه على مبلغ مالي كان بحوزته ولاذوا بالفرار، و65 طن أرز.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمان الأول والثاني وبحوزة المتهم الأول السيارة ملكه المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهما أقرا باشتراكهما مع المتهم الهارب في تكوين تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في  سرقة السيارات بالطريق الإقليمي بالإكراه وتحت تهديد الأسلحة النارية باستخدام السيارة المضبوطة بحيازة المتهم الأول، وأضافا بقيامهما بتفريغ حمولة السيارة بمخزن ملك المتهم الثاني بمنطقة الصف بالجيزة وإخفاء السيارة بمخزن خاص بالمتهم الأول " مستأجر " كائن بمحافظة الفيوم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة