سمر فؤاد
سمر فؤاد


«سمر فؤاد» تفوز بلقب مسابقة ملكة الأناقة في موسمها الثالث ٢٠١٨

منى إمام

السبت، 03 مارس 2018 - 09:46 ص

فازت "سمر فؤاد" بلقب ملكة الأناقة في موسمها الثالث، خلال حفل ساهر، أقيم بأحد فنادق القاهرة، حيث تفوقت "سمر" على تسع فتيات شاركن في المسابقة. 

 

افتتح الحفل مؤسس المسابقة محمود نجاح، بكلمة أعلن فيها عن تسجيل المسابقة بشكل قانوني ليكون صاحب الرخصة الرسمية لها في مصر والوطن العربي.

 

وتضمن حفل تتويج ملكة الأناقة عدة عروض أزياء، منها مجموعة أزياء محمد نور التي غلب عليها اللون الأسود والذهبي، واتسمت بانتشار التطاريز ذات الأشكال اللامعة واختار اللون الفضة لفستان الزفاف. 

 

كما قدمت مصممة الأزياء سماح القاسم عرض أزياء خاص بفساتين الزفاف جميعها منفوشة  ذات ذيل طويل وأيضا قدمت مصممة الأزياء رشا فتحي عرضا للأزياء تنوعت التصميمات بين الفساتين النهارية والقصيرة المناسبة للسهرات والجامب سوت، أما عن الألوان فأخذت تنوعا كبيرا.

 

وعرضت مصممة الأزياء ميساء خليفة أزياء شملت فستان زفاف طويل جدا وفستان أسود لامع وآخر أبيض قصير من الأمام طويل من الخلف وغلب على الألوان بالفساتين السبعة الألوان الأساسية من أبيض وأسود واحمر.

 

يذكر أن مسابقة ملكة الأناقة شاركت بها ٨ متسابقات ظهرن لأول مرة في الحفل بإطلالة من توقيع مصمم الأزياء شريف نصر غلب عليها اللون الأبيض.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة