خالد علي
خالد علي


المحكمة تواصل سماع الشهود بجلسة استئناف خالد علي

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 07 مارس 2018 - 06:34 م

تواصل محكمة جنح مستأنف الدقي؛ الاستماع إلى الشهود في واقعة اتهام المحامي خالد علي بالفعل الخادش للحياء أمام مجلس الدولة، فيما استمعت إلى شهادة سامح ماهر الشاهد الثاني، موظف بالهيئة الوطنية للإعلام.

 

وقال «سامح» إنه تم تكليفه من قبل النيابة العامة ضمن لجنة من 3 خبراء لإعداد تقرير وفحص الأسطوانة المحرزة بالقضية، مضيفًا أن الفيديو الموجود بالأسطوانة التي فحصها لا تحتوي على أي فبركة أو إضافة أو محاولة عبث؛ بل صحيحة وبها مشهد لخالد علي وهو يلوح بيده بإشارة خادشة للحياء.
 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عماد الدرملي، وعضوية المستشارين شريف العسرة وأحمد أبو طالب، وطارق حمودة وسكرتارية محمود صابر.
 
 
كانت نيابة الدقي برئاسة المستشار أحمد ثروت، مدير النيابة، وتحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قد أحالت خالد علي، إلى محاكمة عاجلة، لاتهامه بارتكاب فعل فاضح خادش للحياء العام.
 
 
وكشفت تحريات المباحث صحة الواقعة المنسوبة للمحامي خالد علي، ونسبت له محاولته زعزعة الاستقرار، والتحريض ضد نظام الحكم، كما أكدت التحريات أن الصورة المتداولة للمحامي أثناء ارتكابه الفعل المذكور في الواقعة صحيحة.

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة