العاملون بشركة مطاحن وسط الدلتا
العاملون بشركة مطاحن وسط الدلتا


العاملون بـ «مطاحن وسط الدلتا» ينظمون مؤتمرًا لدعم السيسي

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 10 مارس 2018 - 01:13 م

دشن العاملون بشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

شارك في الحضور المهندس محمد السبع، رئيس شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، المهندس أبو زيد حمزة العضو المنتدب للشئون الفنية والمحاسب ناصر مبروك العضو المنتدب للشئون المالية وعصام الدسوقي رئيس  قطاع التنمية المحلية.

 

 

من جانبه، أكد محمد السبع، رئيس شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا، أن «السيسي» أعاد الأمن والأمان مرة أخرى بعد حالة الفوضى التي كانت موجودة إبان ثورة يناير، مشيرا إلى أن المواطنين يقدرون تضحيات الرئيس السيسي علاوة على الإنجازات الكبيرة التي حدثت في عهده.

 

 

وأضاف «السبع» أن المواطنين كانوا يشاهدوا المشاريع على الورق فقط ولكن الآن المشاريع على أرض الواقع مشيرا أنه لابد أن يقوم المواطنين بالنزول إلى الانتخابات لأن البلاد تواجة أزمة سياسية من فصائل بعينها.

 

 

وأضاف أن المواطنين لابد أن يستغلوا السيسي في الإنجازات والشركة ستقوم بالنزول أول يوم الانتخابات ولن ننتظر اليوم الثاني حتى  يدوم الاستقرار.

 

 

من جانبهم أكد العمال علي تأييدهم الكامل والمطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث أنه هو القائد الذي عبر بمصر إلى بر الأمان وسط حالة من الفوضى تشهدها الدول المحيطة بنا، وأضافوا أن الرئيس السيسي بدأ مسيرة من الانجازات والمشروعات العملاقة ويجب اعطاؤه الفرصة لاستكمال تلك المسيرة وتحقيق النمو والتقدم والرخاء للشعب المصري.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة