صورة من حملات أمنية
صورة من حملات أمنية


حملات أمنية وتموينية بالإسكندرية لضبط الخارجين عن القانون

أ ش أ

الأحد، 11 مارس 2018 - 11:48 ص


 تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن الإسكندرية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط صاحب مصنع لتصنيع المعادن "بدون ترخيص"، لقيامه بتجميع قطع غيار الأدوات الصحية "خلاطات" مجهولة المصدر، ورديئة الصنع بقصد تصنيعها لمنتج نهائي غير مطابق للمواصفات.


وبعد تقنين الإجراءات، تم تفتيش المصنع، وعثر بداخله على 3142 قطعة غيار خلاطات متنوعة و61 طقم خلاط، وكمية من الأكياس البلاستيكية والكراتين الفارغة عليها أسماء ماركات وهمية مختلفة على منتجاته.


كما ضبط المدير المسئول عن مطعم بمنطقة العطارين، وسط المدينة، لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة، حيث يقوم باستعمال كبدة مجمدة مستوردة مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الأدمي في إعداد المأكولات بمطعمه، وبعد اتخاذ ألإجراءات ضبط بحوزته 260 كجم كبدة مجمدة محلولة من التجميد.


وضبط بائع بمنطقة سيدي جابر، شرق المدينة لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالألعاب النارية ومحدثات الصوت مجهولة المصدر، المحظور بيعها وحيازتها، حيث ضبط بحوزته 2320 صاروخا ناريا.. وقد تم التحفظ على المضوطات، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة