الدكتور كرم كردي
الدكتور كرم كردي


فيديو| كرم كردي: من حق السعيد و فتحي الانتقال لأي نادي غير الاهلي

رضا خليل

الإثنين، 12 مارس 2018 - 01:33 ص

علق عضو اتحاد كرة القدم الدكتور كرم كردي  على أزمة توقيع لاعبي النادي الاهلي احمد فتحي وعبد الله السعيد قائلا: "لا يوجد أزمة من الاساس في ظل الاحتراف  ألان، مشيرا إلى أن اللاعبين ليسوا من أبناء النادي الاهلي وانتقالهم لأي نادي ليس بالمفاجأة وشيء عادي".

وأضاف كردي، خلال لقائه فى برنامج "اكسترا تايم " مع الاعلامي اسلام الشاطر المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاحد أن اللاعب عبد السعيد أفضل لاعب فى مصر الان ولدية مميزات تؤهله للانتقال الى أكبر الاندية فى مصر أو خارج مصر.

وتابع: "احمد فتحي الظهير الايمن للنادي الاهلي لاعب ملتزم داخل الملاعب ومجتهد بشكل كبير كما أن سنة إقترب من الاعتزال للكرة ومن حقه تأمين مستقبلة واختيار النادي الذي سينهى حياته الكروية بدخله، قائلا: "أصبحنا فى زمن الاحتراف ومن حق عبد الله السعيد واحمد فتحي الانتقال الى أي نادي غير الاهلي".

وأشار كردي، الى أنة يستمتع بمشاهدة اللاعب عبد الله السعيد لنما يتميز بمهارات خاصة داخل الملعب ورؤيته الشاملة بالملعب قائلا: "أفضل عدم انتقال عبد الله السعيد الى الزمالك  فى حال عدم توقيعه للأهلي نظراً لحساسية الموقف بين قطبين الكرة المصرية منوها أن أزمة التجديد لن تؤثر على تركيز اللاعب عبد الله السعيد مع المنتخب الوطنى بمونديال روسيا".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة