أرشيفية
أرشيفية


الإعدام شنقا للكميائي قاتل والديه بالشرقية

سناء عنان

الإثنين، 12 مارس 2018 - 10:40 ص

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة كميائي بالإعدام شنقا لقيامه بقتل والديه بصورة وحشية لرفضهما منحه نقودا ومطالبته بالبحث عن عمل.
 
صدر الحكم برئاسة محمود الكعكي وعضوية المستشارين طارق النفراوي ومحمد سراج وأمانة سر محمد فاروق..
تعود وقائع القضية إلى يوم 25 فبراير من عام 2015 حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا من أهالي مدينة القنايات بعدم خروج جارهم مدير عام بالتربية والتعليم بالمعاش 68 عاما وزوجتة مديرة مدرسة بالمعاش 66 عاما من منزلهما منذ يومين  وانهم يخشون تعرضهما لمكروة لانبعاث رائحة كريهة من مسكنهما ..

انتقل على الفور فريق من البحث الجنائى وتم كسر باب المنزل وكانت المفاجأة العثور على جثتي صاحب المنزل وزوجته ملقتان بالبهو غارقين فى دمائهما ..
 وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة نجلهما الأصغر الحاصل على بكالوريوس علوم ٣١ عاما  والذي كان يتردد عليهما من حين لآخر للحصول على النقود لإنفاقها على أسرته..
 وفي يوم الحادث توجه لابتزازهما وعندما نهره الأب ونصحه بأن يلتحق بعمل ليتسقر في حياته الزوجية التقط قطعة حديد "يد الهون" وهشم رأس والده بها وعندما حاولت أمه الدفاع عنه هشم رأسها هي الأخرى ولم يرحم شيخوختهما وعدم قدرتهما على الدفاع عن أنفسهما ولم يتركهما حتى فارقا الحياة وأغلق باب المنزل عليهما وعاش حياته بصورة طبيعية.

تم القبض على المتهم وبمواجهته بالتحريات اعترف وتم إحالته لمحكمة جنايات الزقازيق والتي أصدرت حكمها المتقدم .
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة