صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


5 ملايين تقدموا بطلبات للحصول على تذاكر مكثفة بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

أ ش أ

الإثنين، 12 مارس 2018 - 08:32 م

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الإثنين، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون، وتجار المواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

 

ففي أسيوط، شدد المحافظ ياسر الدسوقي على استمرار الحملات التموينية بالتنسيق بين مباحث التموين ومديرية التموين والصحة والطب البيطري ، للتأكد من سلامة المواد الغذائية واللحوم المعروضة في المحلات والأسواق وتحرير المحاضر اللازمة والتحفظ على المضبوطات.

 

وقال العقيد أحمد أنور مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط إنه تم تحرير 94 قضية تموينية متنوعة، وضبط 60 كيلو لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي وكميات من الزيت التمويني المدعم، و3 قضايا تجميع أسطوانات البوتاجاز وبيعها في السوق السوداء وذلك ببعض المحلات والأسواق بقرى مراكز أسيوط وأبوتيج وديروط والقوصية ومنفلوط.

 

وفى الأقصر، شن أحمد حسين همام رئيس مجلس مدينة الزينية حملة موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ، أسفرت عن إزالة 9 حالات عبارة عن 5 مقاهي و4 حالات أسوار مبنية من الطوب الأبيض مقامة على أرض زراعية، وجميع الحالات بقرية الزينية بحري وقبلي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وفي السويس، تمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على 3 متهمين قتلوا "كبير مشجعي نادي منتخب السويس" وأصابوا 4 آخرين بالأسلحة النارية والبيضاء بمنطقة سليم الحي بحي الأربعين.

 

وفي كفر الشيخ، تمكن رجال مباحث من تحديد هوية ٦ أشخاص قاموا بخطف طالب يدعى "سامي .ع .ز ١٥ سنة"، من قرية المثلث بمركز الرياض والده تاجر خردة وطلبوا مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه .

 

وفي الغربية، قال مدير الأمن اللواء طارق حسونة، إن الحملات أسفرت عن ضبط 205 هاربين من أحكام جنائية وحبس وغرامات مخالفات ، فضلا عن ضبط 8 من العناصر الإجرامية الخطرة وضبط 6 أسلحة نارية.

 

وفى القليوبية، قاد اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن حملة أمنية مكبرة بمدينة العبور ، أسفرت عن سحب ١١٧ رخصة مخالفات مختلفة ، ٩٧ مخالفة مرورية تم تحريرها والتصالح في ٤٢ مخالفة بإجمالي مبلغ ٩٨٥٠ جنيه وحجز ٣ سيارات و٣ ودراجات نارية ، فضلا عن ضبط ٢٧٩ محكوما عليهم بإجمالي أحكام منفذة ٦٠١ حكم.

 

كما قام مدير الأمن بجولة لتفقد ومتابعة الخدمات الأمنية حول المنشآت الهامة والكنائس ، مطالبا القوات المعنية باليقظة التامة والتعامل مع أي حالات طارئة وفقا للقانون.

 

وفي المنيا، شنت مديرية الأمن حملة، أسفرت حسب بيان اليوم الاثنين، عن ضبط 9 قطع سلاح ناري بدون ترخيص بحيازة متهمين ، فضلا عن ضبط 7 قضايا مخدرات للاتجار.

 

كما تم تحرير 2708 مخالفة مرورية ، وتحرير 648 مخالفة دراجة ، إلى جانب ضبط 4 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 20 سائقا تم توقيع الكشف الطبي عليهم، كما تم تنفيذ 1350 حكما قضائيا متنوعا وتنفيذ 203 حالة إزالة تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بجميع مراكز المحافظة .

 

وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة، وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة