هيفا وهبي
هيفا وهبي


أعمال مهددة بالخروج من سباق رمضان.. «لعنة الكارما» تطارد «هيفاء»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 13 مارس 2018 - 05:40 م

حالة من الغضب والقلق تسيطر على عدد من النجوم المصريين والعرب، بسبب عدم حسم مشاركة أو غياب أعمالهم عن الماراثون الرمضاني لعام 2018.

 

«لعنة الكارما»
أول هؤلاء النجمة هيفاء وهبي، التي تحرص على التواجد خلال رمضان بعمل درامي جديد، بعد أن أصبحت تولي التمثيل اهتمامًا خاصًا خلال الفترة الحالية، مفضلة إياه على الغناء الاستعراضي.

 

وأشارت مصادر، إلى إمكانية تأجيل مسلسل هيفاء الجديد "لعنة الكارما" إلى ما بعد شهر رمضان، وهو الأمر الذي رفضته، معربة عن أملها في اللحاق بموسم دراما رمضان.

 

وأوضحت المصادر، أن تأجيل المسلسل سببه مشكلات إنتاجية، وأزمات بين نقابة المهن التمثيلية وأسرة المسلسل، خاصة أن عدد المشاهد المتبقية من العمل كبيرة، مقارنة بعدد الأيام المتبقية على حلول شهر رمضان.

 

ويُعد مسلسل "لعنة الكارما"، هو التعاون الثاني بين هيفاء والمنتج ممدوح شاهين، بعد مسلسل "الحرباية"، الذي عُرض في رمضان الماضي، وهو من تأليف عبير سليمان، وتدور أحداثه حول سيدة أعمال ثرية تتاجر في الآثار والتحف والأنتيكات، وتتورّط في قضية كبرى.

 

«الجنرال»
وأثار إعلان صناع مسلسل «الجنرال» توقف تصوير العمل، غضب الفنان ماجد المصري، وثورة فهو النجم ماجد المصري، مؤكدين عدم قدرتهم على اللحاق بالسباق الرمضاني الذي سينطلق خلال أسابيع.

 

وكانت الشركة المنتجة، ذكرت في بيان لها، أن كان من المقرر بداية التصوير 10 فبراير الماضي، ثم اضطر المنتج لتأجيل التصوير 10 أيام أخرى لحين اكتمال اختيار باقي المشاركين، لكن حدث اختلاف في وجهات النظر بين الجهة المنتجة وأبطال العمل، لتتوقف تحضيراته، ويقع ماجد المصري في ورطة، بعد تأكد غيابه عن الموسم الرمضاني.

 

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ماجد المصري، فريال يوسف، وقصي خولي، ونسرين طافش، وعبد العزيز مخيون، وهو من إنتاج شركة "MGR" لمالكها المنتج ممدوح شاهين، وهو من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أحمد المصري.

 

«الثمن»
ولحق بالمسلسلين السابقين في قائمة التأجيلات، مسلسل «الثمن» بطولة الفنان طارق لطفي، وإنتاج تامر مرسي، الذي يتخوف أيضا من عدم اللحاق بالماراتون الرمضاني، خاصة بعد اعتذار المخرج أحمد خالد أمين عن العمل، ومن قبله المخرج زياد وشاحي.

 

ولا تزال المفاوضات جارية مع أكثر من مخرج لتولي المهمة، وإن كان الأمل بات ضعيفًا للغاية، نظرا لضيق الوقت واقتراب انطلاق الموسم منتصف مايو المقبل، وكذلك لعدم انتهاء الكاتبة هالة الزغندي من كتابة حلقات العمل، وبذلك يصبح الفنان طارق لطفي، بطل المسلسل، مهددا بعدم المشاركة في رمضان للعام الثاني على التوالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة