خلال فعاليات مؤتمر حزب المحافظين الجماهيرى
خلال فعاليات مؤتمر حزب المحافظين الجماهيرى


الخرباوي: مصر تواجه منتخب العالم للإرهاب في سيناء

حسن أبو العباس

الخميس، 15 مارس 2018 - 09:00 م

‪أكد ثروت الخرباوي المفكر الإسلامي ورئيس لجنة الحكماء بحزب المحافظين، خلال فعاليات مؤتمر حزب المحافظين الجماهيري لدعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية تحت عنوان "لماذا انتخب؟ صوتي يفرق فى إيه"، أن الدولة المصرية تواجه منتخب العالم للإرهاب في سيناء بكل قوة.‬.

 

 

‪وقال خلال كلمته: "الإرهاب يستهدف المصريين إلى جانب إسقاط الدولة، الجماعة الإرهابية "الإخوان" تنفذ أجندات مخابراتية دولية لا تريد لمصر الخير، وتركوا الدين وجعلوا منه مصيدة للدنيا وجعلوا الإسلام شعاره السيف فلا يوجد فى الإسلام إكراه وهم الآن يكرهون الناس فى الدين، فالإسلام ليس دين اعتداء فالدم كله حرام". ‬.

 

 

‪وتابع رئيس لجنة الحكماء بالحزب، أن التكفيريين المنبثقين من الإرهابية تتم إدارتهم من أجهزة عالمية، والمخابرات البريطانية لها يد فى ذلك، والدليل أن بريطانيا ترفض وضع الإخوان على قوائم الإرهاب لأنها بحاجة إليهم.‬.

 

 

‪وأكد "الخرباوى"، أن الشعب المصرى بجيشه وشرطته بمعارضته ضد الإرهاب، والرئيس عبد الفتاح السيسى اختاره الله عز وجل لكى يكون زعيم هذه الأمة ومنقذها، والدليل على صدق كلامه أنه لم يقل سأفعل وحدى بل طلب منا جميعا أن نعمل معه وعلى الشعب المصرى الوقوف بجانب الرئيس ودعمه. وأردف، أن المعركة التى تواجه مصر كبيرة وتحتاج دعم المصريين، ونصبو إلى تحقيق أعلى نسبة تصويت فى تاريخ الجمهورية.‬

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة