أحمد مرتضى منصور و عبدالله السعيد
أحمد مرتضى منصور و عبدالله السعيد


فيديو| أحمد مرتضى: باللوائح والقوانين عبدالله السعيد من حق الزمالك

محمد عادل سالم- أحمد بدرة

الأحد، 18 مارس 2018 - 02:23 ص

قال أمير مرتضى منصور إن توقيع مع عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي جاء عن طريق صديق مشترك أخبره بوجود مشاكل للاعب في النادي الأهلي كما أن لديه النية في ترك النادي و الإحتراف.

 

وأضاف أمير خلال تصريحات لقناة "دي ام سي" أن المستشار مرتضى منصور رحب بشدة في التوقيع مع السعيد و بدأ التفاوض الذي لم يستغرق سوى ساعة واحدة في جلسة واحدة أتفق خلالها الطرفان على كل البنود وثم مضى اللاعب على العقود و أستلم مقدم العقد كاملا.

 

وأوضح أمير أن مفاوضات الزمالك مع السعيد كانت أسهل من مفاوضات الأهلي مع اللاعب حتى ان مسؤلي الزمالك اندهشوا من مرونة اللاعب في كل شيء حتى في الشرط الجزائي.

 

و عن الشرط الجزائي قال أمير أن النادي وضع هذا المبلغ لضمان أن عبد السعيد لم يوقع في أي نادي أخر خارج مصر .

 

و قال أحمد مرتضى منصور في تصريحات للقناة ذاتهاإن عبد الله السعيد شخص خلوق للغاية  أصر أثناء إتفاقه مع نادي الزمالك على عدم المساس بالنادي الأهلي و هو ما أحترمه الجميع.

 

و عن سبب عدم الإعلان عن الصفقة في وقتها قال أحمد مرتضى إن المستشار مرتضى منصور لم يعلن بسبب خوض النادي الأهلي لمباريات حسم لقب الدوري.

 

و أضاف أحمد مرتضى انه سأل اللعب عن الرقم الذي يود أن يرتديه مع نادي الزمالك و طلب السعيد رقم 19 رقمه الحالي مع النادي الأهلي كما أنه أستلم حقيبة ملابس الزمالك

 

و أكد أحمد مرتضى أن السعيد من حق نادي الزمالك باللوائح والقوانين بنسة 100%

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة