صورة من المباراة
صورة من المباراة


الزمالك يضرب دريمز بثنائية في الشوط الأول بإياب نصف نهائي الكونفدرالية «فيديو»

الخطيب جمال

الأحد، 28 أبريل 2024 - 07:47 م

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ودريمز الغاني المقامة باستاد بابا يارا الرياضي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقينن وسدد سيف الجزيري كرة من داخل منطقة جزاء دريمز في الدقيقة الأولى تصدى لها الحارس، وبمرور الوقت نشط لاعبو الفريق الغاني في محاولة لمبادلة الزمالك الهجمات، وتصدى محمد عواد لتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة سددها عبد العزيز عيسى في الدقيقة العاشرة.

وشهدت الدقيقة الحادية عشرة أخطر فرصة للأبيض من انفراد للجزيري لكن الدفاع تدخل وأنقذها، قبل أن يتألق حارس مرمى دريمز ويتصدى لخلفية مزدوجة من أحمد فتوح، ونجح حمزة المثلوثي في تسجيل هدف التقدم للزمالك في الدقيقة الثانية عشرة بعدما حول ركنية أحمد مصطفى زيزو بقدمة على يسار الحارس.

وكثف لاعبو فريق دريمز محاولاتهم لتعديل النتيجة، في حين سعى الأبيض لاستغلال اندفاع المنافس لتسجيل الهدف الثاني، وتمكن البنيني سامسون أكينيولا من تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس.

وتألق محمد عواد في الدقيقة 35 وتصدى لفرصة محققة من جوي أنتوي ليحافظ على نظافة شباكه، وفي الدقيقة 45 تصدى عواد مجددا لفرصة محققة من بواتينج لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بثنائية دون رد.

ويضم تشكيل الزمالك كلاً من: 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم : سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد وياسر حمد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمد عاطف وترافيس موتيابا وسيد عبد الله "نيمار" وناصر منسي.

ويضم تشكيل دريمز كلاً من:  

حراسة المرمى: سولومون أجباسي 

خط الدفاع : مكارثي أوفوري - عبدول جاليلو - إريك دانسو بواتنج .

خط الوسط :  سليمان سوهيوني - جودفريد أتواهيني - إمانويل أجايي - ديريك أتا أجايي.

خط الهجوم :  عبد العزيز عيسى - جون أنتوي - أجينيم بواتنج منساه.

 

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة