بوريس تيتوف
بوريس تيتوف


المرشح عن حزب النمو الروسي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

أ ش أ

الأحد، 18 مارس 2018 - 11:14 ص

أدلى المرشح عن حزب النمو الروسي، بوريس تيتوف بصوته في الانتخابات الرئاسية الروسية التي انطلقت صباح ،الأحد 18 مارس، بأحد مراكز الاقتراع في بلدة أبراو دورسو في أقليم كراسنودار جنوب البلاد .

وذكرت قناة روسيا اليوم الإخبارية - أن المرشح الروسي حضر إلى مركز الاقتراع برفقة 8 من أعضاء عائلته، قائلا نحن "ندلي بأصواتنا جميعا". ودعا المواطنين للمشاركة في الانتخابات، مضيفا: "بلادنا تتغير، ويجب أن تكون ذات حيوية وفعالية".

يذكر أن الانتخابات الرئاسية قد انطلقت في روسيا صباح في كافه أقاليم البلاد وجمهورياتها ومقاطعاتها الـ85، وافتتح أول مركز انتخابي في أقصى الشرق الروسي في شبه جزيرة كامتشاتكا ودائرة تشوكوتكا ذاتية الحكم.

ويتنافس في الانتخابات ثمانية مرشحين علي رأسهم الرئيس فلاديمير بوتين بصفة مستقل، وسيرجي بابورين عن "الاتحاد الشعبي الروسي"، ورجل الأعمال بافل جرودينين عن الحزب الشيوعي الروسي، والقومي فلاديمير جيرينوفسكي عن الحزب "الليبرالي الديمقراطي الروسي"، والمرشحة الليبرالية كسينيا سوبتشاك عن حزب "المبادرة المدنية"، ومكسيم سورايكين عن "شيوعيي روسيا"، ومفوض حقوق رجال الأعمال في روسيا بوريس تيتوف عن "حزب النمو"، وجريجوري يافلينسكي عن حزب "يابلوكو" الليبرالي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة