افلام تم رفعها من دور العرض
افلام تم رفعها من دور العرض


خمسة أفلام تخرج من السباق السينمائي مبكرًا.. تعرف عليها

أحمد السنوسي

الأحد، 18 مارس 2018 - 05:22 م

مع بدابة موسم أعياد الربيع السينمائي، بدأت دور العرض، في رفع عدد كبير من الأفلام التي لم تحقق إيرادات تذكر طيلة الأيام الماضية، فنجد أفلام تم رفعها بعد طرحها بأسبوع واحد، لعدم قدرتها على المنافسة وحصدها لإيرادات ضعيفة.

 

- جاء فيلم «بلاش تبوسني» علي رأسها، بعد طرح الفيلم قبل أسبوعين فى السينما وتم رفعه بسبب ضعف إيراداته التي لم تتجاوز 400 ألف جنيه، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره.


«بلاش تبوسني» تأليف وإخراج أحمد عامر، بطولة ياسمين رئيس، ومحمد مهران، وسلوى محمد على، وعايدة رياض، مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف.

 

-  فيلم «الكهف» بعد مرور 20 يوم على طرحه بالسينمات، رفعت مٌعظم دور العرض فيلم «الكهف» ، بعد أن حصد 284 ألف جنيه فقط. 


«الكهف» بطولة محمود عبد المغني، ماجد المصري، روجينا، مي سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل، إيهاب فهمي، عايدة رياض، وهو من تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقي.

 

-  فيلم «نص جوازة» الذي طرح بمنتصف فبراير الماضي ، وتم الترويج له بأنه «فيلم عيد الحب»، لكنه رُفع من دور العرض بعد أسبوع فقط من طرحه، حقق خلاله إيرادات وصلت إلى 300 ألف جنيه. 


«نص جوازة» بطولة نبيل عيسى، مريم حسن، رحمة حسن، مصطفى أبو سريع، سلوى عثمان، عمر محمد نور، ليلى عز العرب ، وسيناريو وحوار منة عبيد، وإنتاج أحمد عبد الباسط، إخراج سيف الساحر.

 

-  فيلم «فوتوكوبي» الذي حصل علي عدد كبير من الإشادات النقدية، نال نفس مصير الأفلام التي تم رفعها، حيث رُفع الفيلم من دور السينما مطلع يناير الماضي، بعد أن حقق على مدار أسبوعي عرض 730 ألف جنيه.


 «فوتوكوبي» من بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، علي الطيب، فرح يوسف، أحمد داش، ومن إنتاج شركة «رد ستار»، تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري. 

 

-  فيلم «أخضر يابس» بعد طرحه مطلع نوفمبر، رفعت دور العرض السينمائية فيلم «أخضر يابس»، من قاعاتها، بعد أسبوعي عرض، لضعف الإيرادات التي لم تتجاوز 112 ألف جنيه. 


«أخضر يابس» بطولة أسماء فوزي، محمد عيسى، هبة علي، سعد عامر، أحمد العايدي، تأليف وإخراج محمد حماد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة