طائرة المنتخب
طائرة المنتخب


فيديو| تعرف على مراحل تصميم طائرة منتخب مصر

إنجي خليفة

الإثنين، 19 مارس 2018 - 09:53 م

 

وقعت الشركة الوطنية (مصر للطيران) مساء اليوم الاثنين 19 مارس، اتفاقية شراكة مع شركة بريزنتيشن، لتكون الناقل الرسمي لمنتخب مصر لمدة 5 سنوات.
قامت الشركة بتجهيز طائرة منتخب مصر الرسمية لنقل الفراعنة لكأس العالم .
حضر مراسم التوقيع كل من وزير الطيران المدني شريف فتحي، وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، عدد من الوزراء، قيادات الاتحاد المصري لكرة القدم، ومن وزارة الرياضة، وأيضا أعضاء من الجهاز الفني للمنتخب الوطني.
وقالت مصادر مطلعة إن شركة مصر للطيران من خلال الشراكة توفر طائرة خاصة لتنقلات المنتخب المصري، كما  تنظم الشركة رحلات إضافية لنقل مشجعي المنتخب إلى روسيا، وأوضحت أن سعر التذكرة يبدأ من 175 دولار على أن تتراوح الأسعار وفقا لدرجة الراكب.
 ويستعد منتخب مصر، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تقام بروسيا الصيف المقبل، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم البلد المنظم بالإضافة إلى أوروجواي بطل العالم في نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الآسيوية، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب على الطائرة الجديدة غدا الثلاثاء لخوض معسكراً في سويسرا، خلال الفترة من 20 وحتى 28 مارس الجاري، يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 من الشهر ذاته، على الترتيب.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة