سيفيرو في مران منتخب مصر
سيفيرو في مران منتخب مصر


سيفيرو ينضم رسميًا لجهاز منتخب مصر

عمر البانوبي

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 11:31 ص

انضم الأرجنتيني جوستافو سيفيرو، مدرب ريال مورسيا الإسباني السابق، للجهاز الفني لمنتخب مصر الأول معاونًا لمواطنه الأرجنتيني هيكتور كوبر بشكل رسمي في رحلة الفراعنة إلى سويسرا لخوض معسكر تدريبي ومباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس الحالي.

 

 

سيفيرو من موالد 13 سبتمبر 1969 بمدينة لاجونا بايفا الأرجنتينية، وخاض مسيرة كبيرة مع أندية أرجنتينية وإسبانية في مركز قلب الدفاع، حيث بدأ رحلته مع كرة القدم عام 1988 ضمن صفوف نادي كولون سانتا الأرجنتيني.

 

بدأت علاقة سيفيرو بالأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، حين لعب وتدرب تحت قيادته في ريال مايوركا الإسباني عام 1998، وبعد اعتزاله في العام 2005، عمل مساعدًا له في نادي بارما الإيطالي.

 

عمل جوستافو سيفيرو مديرًا فنيًا لأندية ريال مورسيا، وأتلتيكو بولاريس، وليدا الكتالوني، وأخيرا هيركوليز الإسباني، أي أنه لم يخرج تماماً عن نطاق الكرة الإسبانية.

 

يحمل جوستافو الجنسية الإيطالية بجانب جنسيته الأرجنتينية، ولم يلعب أي مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني، ولكنه خاض مباراة ودية وحيدة بقميص التانجو أمام هولندا في أمستردام تحت القيادة الفنية لمارسليو بيلسا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة