تفجير الإسكندرية
تفجير الإسكندرية


«المؤتمر»: التفجيرات لن تثنينا عن النزول لـ«صناديق الاقتراع»

حسن أبو العباس

السبت، 24 مارس 2018 - 05:38 م

استنكر حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، العمل الإرهابي الذي وصفه بـ«الشنيع، الذي استهدف موكب مدير أمن الإسكندرية ظهر اليوم، وأسفر عن استشهاد شرطي».

 

وأضاف الحزب، في بيان له اليوم السبت، «أن هذه الأعمال لن تثني المصريين ولن ترهبهم عن المشاركة في بناء وطنهم، ولن تثنينا التفجيرات ولن ترهبنا سندافع عن أمننا وسننزل إلى صناديق الاقتراع ولن تعود مصر إلى الوراء، وسيواصل الشعب المسيرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رغم أنف الحاقدين». 

 

وأكد البيان أن تلك اليد الآثمة التي لا تعرف الرحمة وليس لديها دين أو وطن، ولن يهدأ لنا بال حتى ننتقم، ولنتكاتف جميعا مع أجهزتنا الأمنية للوصول إلى مرتكبي تلك الأفعال اللا إنسانية التي هزت مشاعر المصريين في أرجاء الدولة المصرية.

 

وأشار إلى أن من دبر تلك الحوادث إنما يريد تدمير الوطن وتفكيك قواه الداخلية المتلاحمة وترويع المصريين حتى لا يشاركوا في الانتخابات، مناشدا المصريين بالوقوف يدًا واحدة من أجل بناء الوطن والمشاركة في الانتخابات للوقوف بجانب الدولة لمجابهة هذا الإرهاب الغاشم من أجل استقرار الوطن. 

 

وختم البيان بتحذير للشعب المصري بعدم الاستسلام أمام هذه الأفعال الإجرامية التي تستهدف النيل من عزيمة المصريين، قائلا:«إياكم أن تستلموا لمثل هذه العمليات الجبانة أيها المصريين فمصر فوق كل شيء وستظل هكذا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة