محافظ البحيرة  تتابع سير العملية الإنتخابية
محافظ البحيرة  تتابع سير العملية الإنتخابية


مصر تنتخب| محافظ البحيرة تتابع سير العملية الانتخابية في يومها الثاني 

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 11:18 ص

 
 أكدت المهندسة  نادية عبده محافظ البحيرة، على انتظام سير العملية الانتخابية في يومها الثاني واكتمال فتح جميع اللجان بمدن ومراكز المحافظة أمام الناخبين.

جاء ذلك خلال متابعتها لموقف العملية الانتخابية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، حيث يتم التواصل من خلال الفيديو كونفرانس وجروب "الواتس آب"  مع جميع اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة.

 كما شددت على قيام رؤساء الوحدات المحلية والقروية ونواب رؤساء المدن بالمرور الدوري على مقار اللجان الانتخابية ومتابعة الموقف أولاً بأول والتواصل مع غرفة العمليات الرئيسية لتذليل أي عقبات قد تواجه الناخبين أو القائمين على العملية الانتخابية أولاً بأول.

كما تهيب بجميع المواطنين بنطاق محافظة البحيرة بالتوجه للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في بناء واستكمال مسيرة التنمية، وقالت إن إجمالي عدد الناخبين بمحافظة البحيرة يبلغ 3 مليون و736 ألف ناخب و553 بنسبة 6.36 % من إجمالي عدد الناخبين على مستوى  الجمهورية، سوف يصوتون في 717 مركزا انتخابيا داخل 18 لجنة عامة و885 لجنة فرعية.

يتنافس في الانتخابات الرئاسية التي بدأت الاثنين 26 مارس، وتستمر حتى الأربعاء 28 من نفس الشهر المرشحان عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى عن حزب الغد، ويبدأ الاقتراع من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، يتخلله راحة لمدة 60 دقيقة من الثالثة إلى الرابعة عصراً.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة