وصول سيارة اسعاف
وصول سيارة اسعاف


نقل المصابين في حادث تصادم أمام لجنة بالمطرية للمستشفى

شيماء محمد

الثلاثاء، 27 مارس 2018 - 03:02 م

صدم سائق سيارة أحد المارة أمام مقر لجنة انتخابية بمنطقة المطرية وعند مطاردة قوات الأمن له قام بسرعة القيادة وقام بصدام رجل آخر أمام لجنة أخري.

ووصلت منذ قليل سيارة شرطة من قسم المطرية لنقل المتهم بعد التحفظ عليه داخل أحد اللجان الانتخابية بمنطقة المطرية، كما وصلت سيارة إسعاف لمقر اللجنة لنقل المصابين، وتبين أن الحالة الأولى التي قام باصطدامها رجل في الأربعين من عمره وأصيب بإصابات بالغة..

وكان سائق قام بصدام أحد المارة أمام مقر لجنة انتخابية بمنطقة المطرية وعند مطاردة قوات الأمن له قام بسرعة القيادة وقام بصدام رجل آخر أمام لجنة أخري، واستطاعت قوات الجيش والشرطة بإلقاء القبض عليه والتحفظ عليه داخل مقر لجنة الانتخابات.

وتجرى التحقيقات معه والمؤشرات الأولى توضح أنها مندوب مبيعات وتتحرى قوات الشرطة والجيش دقة بياناته.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية – التي بدأت الاثنين 26 مارس، وتستمر حتى الأربعاء 28 من نفس الشهر- المرشحين عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى عن حزب الغد، ويبدأ الاقتراع من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، يتخلله راحة لمدة 60 دقيقة من الثالثة إلى الرابعة عصراً.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

ووفقا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاضٍ، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلا أجنبيا على تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر.

وكانت انتخابات المصريين بالخارج قد أجريت من الجمعة 16 مارس حتى الأحد 18 من الشهر نفسه بـ139 قنصلية، وسفارة في الخارج ممثلة لـ124 دولة.

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة