لوفرين ومحمد صلاح
لوفرين ومحمد صلاح


«لوفرين»: صلاح ضمن الأفضل في العالم وسيحطم الأرقام القياسية

محمد أنور

السبت، 21 أبريل 2018 - 12:33 ص

قال قائد دفاع فريق ليفربول، الكرواتي ديجين لوفرين إن النجم المصري محمد صلاح لاعب يمتاز بمواهب رائعة، وأن أموال ناديه التي دفعت لجلب صلاح كانت في مكانها الصحيح، وأنه أدرك ذلك منذ تدريبه الأول معهم.

 

وأضاف «لوفرين» في حوار مع موقع «ليفربول إيكو»، "أتوقع أن يتمكن محمد صلاح من الوصول لأكثر من 47 هدفًا هذا الموسم، وبإمكانه تحطيم المزيد من الأرقام القياسية الأخرى، ولديه إمكانيات كبيرة ورغبة أكبر في العمل والتطور والتسجيل في كل مباراة، حتى في التدريبات".

 

وتابع حين تملك لاعبًا مثل «صلاح» بهذا المستوى الرائع والرغبة الدائمة في التطور، فهو أمر رائع، فهو لا يرضى أبدًا بمستواه في أي مباراة، برغم سعادته بالتسجيل ولكنه يفكر عقب المباراة بإهدار الفرص ويلوم نفسه على ذلك، وهذا تحديدًا ما يجعله من بين الأفضل في العالم.

 

وعبر «لوفرين» عن مدى سعادته لما وصل إليه ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وعن علاقته الرائعة بصلاح بقوله: دائمًا نتبادل المزاح سويًا في كل يوم، ومن الرائع بالنسبة لي أننا نتشارك غرفة واحدة سويًا.

 

يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة فريق وست بروميتش ظهر غد السبت، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

 

ويتصدر صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن هاري كين نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، وقبل أربع جولات من نهاية المسابقة.

 

ويملك صلاح 40 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم بمختلف البطولات حتى الآن.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة