أرشيفية
أرشيفية


27 يونيو..الحكم على المتهمين بقتل عامل في خصومة ثأرية بالتبين

إسلام دياب

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 03:12 م

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء 24 ابريل، حجز الحكم على متهمين قتلا عامل للثأر منه بالتبين لجلسة 27 يونيو المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار حمادة شكري وعضوية المستشارين ناصر بربري وأسامة محمد على وأمانة سر ياسر عبد العاطي وعبد المسيح فل.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين فريد على حسن حرب وأحمد حسن السيد بقتل المجني عليه شعبان عبد الفتاح السيد عمدا بأن أطلق المتهم الأول عليه عدة طلقات نارية من بندقية آلية حال تواجد المتهم الثاني للشد من أزره.

 

وأقر الشاهد وليد عبد الرحمن السيد بأنه ورد إليه اتصال هاتفي يخبره بقيام المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية على المجني عليه أمام محل عمله بمشروع اسطوانات الغاز وبانتقاله أبصر الأخير ملقى على الأرض غارقا في دمائه والمتهم الأول محرزا بندقية آلية وبمحاولته ضبطه فار هاربا بمساعدة المتهم الثاني قاصدين من ذلك قتله لوجود خصومة ثأرية فيما بينهما مضيفا بأنه وعند سؤاله المجني عليه في سيارة الإسعاف عن كيفية حدوث إصابته أقر له بورود اتصال تليفوني له حال تواجده بمحل عمله من مجهول طالبا منه تغيير اسطوانة غاز وبخروجه من المخزن فوجئ بالمتهم الأول يطلق عليه أعيرة نارية من بندقية آلية محدثا إصابته التي أودت بحياته. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة