صلاح حسب الله
صلاح حسب الله


المتحدث باسم"النواب": خطاب "السيسى" أعلى من قيمة العمل والعمال

حسام صدقة

الأحد، 29 أبريل 2018 - 01:38 م


أكد النائب صلاح حسب الله، المتحدث الرسمى باسم مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه السياسى الذى القاه اليوم بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال، أعلى من قيمة العمل والعمال.


وقال "حسب الله" فى بيان، إن الرئيس السيسى كان صادقًا وواضحًا كعادته تمامًا عندما أكد أن مهمته الأساسية على مدار السنوات الأربع الماضية، كانت تثبيت أركان الدولة، وتعزيز تماسك مؤسساتها، واستعادة الاستقرار الضروري لمواصلة التقدم مؤكدا أن الرأى العام المصرى بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية يقدر هذا الدور البطولى للرئيس عبد الفتاح السيسى والذى حافظ على الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.


وأكد "حسب الله" أن الرئيس السيسى رسّخ لنهج جديد لقيادة مصر فى ضوء تأكيده فى هذا الخطاب بأنه بجانب مهمة تثبيت أركان الدولة، في أوقات مضطربة تمر بها منطقتنا، لم نتأخر عن البناء للمستقبل ووضع أسس الانطلاق. وقال "حسب الله"، لايوجد نظام فى العالم كله يستطيع أن يسير على نهج النظام المصرى الذى يواجه الإرهاب بكل قوة وبسالة وينجح فى تثبيت أركان الدولة وفى نفس الوقت يخوض أكبر معركة للبناء والتنمية وإقامة مشروعات قومية عملاقة لم تشهدها مصر من قبل.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة