مارسيلو
مارسيلو


مارسيلو يعترف: لن أكون كاذبا.. الكرة ارتطمت في يدي

محمد طه

الأربعاء، 02 مايو 2018 - 01:02 ص

تحدث ظهير أيسر ريال مدريد مارسيلو عن الكرة التي اصطدمت بيده داخل منطقة الجزاء أمام بايرن ميونخ ولم يحتسبها حكم المباراة ركلة جزاء.

 

وتأهل فريق ريال مدريد للدور النهائي لدوري الأبطال بعد التعادل الإيجابي 2/2 مع البايرن في إياب الدور قبل النهائي من البطولة.


 
واعترف مارسيلو باصطدام الكرة في يده داخل منطقة الجزاء قائلا: «بالفعل ارتطمت الكرة في يدي.. وأعتقد أنها عقوبة.. لن أكون كاذبا.. لكن هذه كرة القدم».

 

وتابع مارسيلو: «لا أتحدث عن الحكام لكن من الواضح أنه في بعض الأحيان يكون من الخطأ في مصلحتنا وضدنا».

 

 

وافتتح جوشوا كيميج التسجل للبايرن في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، عن طريق عرضية من الجانب الأيمن أرسلها توماس مولر ليشتتها دفاع الملكي لتصل أمام كيميش الذي سكنها داخل شباك الحارس نافاس. 

 

وجاء رد ريال مدريد سريعا حيث سجل كريم بنزيما التعادل للملكي في الدقيقة 11، عن طريق أرضية من الجبهة اليسرى من مارسيلو لتجد رأسية بنزيما الذي يحولها داخل مرمى سفين أولريتش.

 

وتسبب حارس مرمى بايرن ميونخ أوليتش في إهداء ريال مدريد الهدف الثاني بعد خطأ فادح بعد مرور الكرة بجانبه بسهولة دخل منطقة الحزاء ليلحق بنزيما بها ويسددها داخل المرمى الخالي.

 

وتعادل رودريجيز للبايرن في الدقيقة 63 من عرضية من الجانب الأيمن عن طريق جوشوا كيميش لتصل لخيمس رودريجيز الذي سددها قوية في المرمى لترتطم بالدفاع وتتهيأ له مرة أخرى ليسكنها على يسار الحارس نافاس.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة