اللواء مجدي البسيوني
اللواء مجدي البسيوني


فيديو| خبير أمني: مفاجأة في «مذبحة الرحاب» خلال ساعات

رضا خليل

الأحد، 06 مايو 2018 - 09:49 م

قال الخبير الأمني اللواء مجدي البسيوني، إن النيابة العامة ستكشف مفاجأة في حادث «مذبحة فيلا الرحاب» خلال الساعات المقبلة.

 

وأضاف البسيوني، أن هناك  شبهة جنائية وراء حادث الرحاب، عبر تفريغ إطارات السيارة الخاصة برجل الأعمال والذي يعتبر من الأدلة القوية في القضية.

 

وأشار مجدي البسيوني - خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة»على قناة المحور- إلى أن فكرة انتحار رجل الأعمال بعد مقتل أسرته كما أشيع في البداية أمر غير منطقي، بسبب إصابة رجل الأعمال بطلقتين في الجبهة والأنف ، مستبعدا أن يقوم أي منتحر بضرب نفسه بطلقتين. 

 

وأوضح الخبير الأمني، أن  قتل الأسرة كلها يعني أن هناك شخصا ما قريب من الأسرة هو من قام بهذه الواقعة، وقد يكون هناك أكثر من شخص شارك في هذه العملية، منوها أن وجود رسائل تهديد على الهاتف الشخصي لرجل الأعمال يعني احتمالية قيام أحد الدائنين بقتله. 

 

 

كانت الأجهزة الأمنية، قد عثرت على جثامين أسرة مكونة من خمسة أفراد مقتولين داخل فيلا بمنطقة الرحاب 2 بالقاهرة الجديدة، واتهمت التحريات الأولية لجهات التحقيق الأب "عماد س" 56 سنة رجل أعمال، بقتل زوجته "وفاء ف" 43 سنة، وأولاده "محمد" 22 سنة، و"نورهان" 20 سنة، و"عبدالرحمن" 18 سنة، بالرصاص ثم الانتحار داخل ڤيلته لتعثره ماليًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة