هل يقود علي ماهر سموحة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك؟
هل يقود علي ماهر سموحة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك؟


هل يقود علي ماهر سموحة في نهائي كأس مصر أمام الزمالك؟

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 08 مايو 2018 - 10:05 م

على الرغم من خسارة فريق نادي الأسيوطي أمام سموحة قبل نهائي كأس مصر، إلا أن فرصة تواجد مدربه على ماهر في المباراة النهائية أمام الزمالك تظل قائمة.

 

ووفقاً لمصادر داخل نادي سموحة، فإن فرج عامر تعاقد مع المدير الفني للأسيوطي علي ماهر، لقيادة المهمة الفنية للفريق السكندري بداية من الموسم المقبل.

 

وكان سموحة قد أسند مهمة قيادة الفريق فنيًا لميمي عبدالرازق خلفًا لطلعت يوسف، الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق السكندري عقب الخسارة أمام الزمالك، في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأفاد المصدر بأن فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة، يقود المفاوضات مع على ماهر بنفسه، من أجل حسم الأمور سريعًا، والاستماع لطلباته المادية والفنية لقبولة المهمة في النادي السكندري.

 

وكان الأسيوطي سبورت خسر في نصف نهائي كأس العالم بقيادة علي ماهر من مضيفه سموحة السكندري بركلات الترجيح في اللقاء الذي أقيم على ملعب إستاد برج العرب ضمن مباريتي نصف نهائي كأس مصر.

 

وعلى الرغم من الخسارة إلا أن ماهر لاعب الأهلي السابق يمكنه القول الموسم المقبل أن فريقه وصل نهائي كأس مصر، ومن المفترض أن يقود الفريق السكندري بداية من الموسم المقبل خلفا لميمي عبد الرازق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة