«رامز تحت الصفر» يقترب من 4 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة
«رامز تحت الصفر» يقترب من 4 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة


«رامز تحت الصفر» يقترب من 4 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة

دعاء فودة

الخميس، 17 مايو 2018 - 01:46 م

 

حصد برومو لبرنامج "رامز تحت الصفر" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنواتMBC  مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ما يقرب من 4 مليون مشاهدة بعد مرور 24 ساعة فقط على بثه.


 
وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب الحيوانات المفترسة التي تخرج للنجوم الذين يقعوا في فخ رامز.

 

ونالت الصفحة الخاصة ببرنامج "رامز تحت الصفر" على صفحة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إعجاب أكثر من 9.5 مليون شخص قبل عرض أولي حلقات البرنامج الليلة.


 
وقال رامز جلال في البرومو، إنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل الفكرة الغير تقليدية التي سترعب النجوم في حلقات "رامز تحت الصفر".


 
ويشهد برنامج "رامز تحت الصفر" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من النجوم الذين يطلون مع رامز لأول مرة.


وكشف البرومو جزءاً من هذه المفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم حسام البدري، وشيكابالا، وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وفيفي عبده ورانيا فريد شوقي والعديد من النجوم الآخرين.
 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة