الوصية
الوصية


تفاصيل ثاني حلقات المسلسل الكوميدي "الوصية"

أحمد السنوسي

الجمعة، 18 مايو 2018 - 08:12 م

 


حققت الحلقة الثانية من المسلسل الكوميدي "الوصية" عدد مشاهدات كبير، بسبب المواقف الكوميدية التي تجمع بطلي المسلسلأكرم حسنى وأحمد أمين.

وجاءت الحلقة الثانية بمجموعة كبيرة من المشاهد الكوميدية، أبرزها ظهور الفنان كريم كوجك كضيف شرف ويقدم شخصية طبيب نفسي، يعالج "سمسم" الذي يقدمه أحمد أمين، والذي يشعر بالسوء من معاملة "ايبو" الذي يقدمه أكرم حسنى، ووصفه الدائم له بلفظ "ابن الداده".

فيما يبحث "ايبو" عن إعلام الوراثة بعد وفاة والده طارق النويرى الذي يقدمه بيومي فؤاد في نهاية الحلقة الأولى، فيما ينقلب عليه كلا من سمسم و شاهى، التي تقدم شخصيتها ريم مصطفى بسبب استهتاره الدائم، ويتركوا العمل في مصنع والده، إلا أن محامى الشركة احمد حلاوة يبلغهم أن الوصية التي يتركها والد أكرم حسنى تجبرهم على البقاء معه لمشاهدتها.

ليظهر بيومى فؤاد مره أخرى في الوصية التي سجلها فيديو قبل وفاته، ويفاجئ ابنه ايبو بوصية تجبره على تنفيذ عدد من المطالب للحصول على ورثه، وتكون المفاجأة في مطالبته بإعادة حق مجموعة من الأيتام الذين شردهم بيومي فؤاد أثناء بناء مصنعه على ارض دار أيتام من ٣٥ سنة.

الحلقات القادمة ستكشف كيف يقوم ايبو بالبحث عن هؤلاء الأيتام لإقناعهم بالتسامح فى حقهم حتى يتمكن من الحصول على ورثه كاملا، وسيساعده في ذلك سمسم وشاهى.

المسلسل تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوى ومن إنتاج كريم أبوذكرى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة