نسر الصعيد
نسر الصعيد


بالفيديو| محمد رمضان يتحول إلى «بروسلي» في سادس حلقات «نسر الصعيد»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 22 مايو 2018 - 05:49 م

مفاجآت جديدة تحملها أحداث المسلسل الصعيدي «نسر الصعيد»، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، وتُتعرض الليلة؛ حيث تشهد بداية الحلقة موافقة دُرة التي تجسد شخصية «فيروز» على الزواج من محمد رمضان «زين»، والإقامة معه بمدينة قنا.

أما عن هتلر فقد دبت المشاكل بينه وبين زوجته الراقصة دينا وابنه محمد عز؛ بسبب طلبها الإنجاب منه بعد أن كان الاتفاق بينهما على عدم الإنجاب.

وبعد قضاء شهر العسل، عاد زين وفيروز إلى منزل والد فيروز لمدة يومين ليودعهما قبل أن تسافر لتعيش معه في مدينة قنا، وأثناء تواجدهما هناك يتشاجر شقيق فيروز «باسل الزورا» أثناء سهرته مع خطيبته وصديقتها؛ حيث يتعرض للاعتداء من قبل شابين متواجدين في الملهي الليلي، ليقوم بالاتصال بزين كى ينجده فى أزمته.

وبحسب أحداث حلقة اليوم، يتوجه إليه زين فى أسرع وقت وتشب مشاجرة بين صاحب المكان وزين بعد أن هدده بغلق الملهي ليسكب الويسكي على وجه زين وملابسه، ما جعل زين يضربه هو والجارد المصاحب له، ويتوجه إلى داخل المكان ليجد الشابين المعتديين على شقيق زوجته، ويقوم بضربهما ويأمر باسل بأن يأخذ حقة منهما، في مشهد يذكرك بأداء النجم العالمي «بروسلي».

مسلسل «نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان وسيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.
 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة