صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إسرائيل تواصل غاراتها على قطاع غزة

رويترز

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 12:50 ص

قال الجيش الإسرائيلي انه استهدف 25 هدفاً تابعاً لحركة حماس في قطاع غزة، من بينها مخازن لطائرات مسيرة ومواقع عسكرية مواقع لإنتاج الأسلحة، كما حمّل حركة حماس المسؤولية عن أي تصعيد، مؤكداً على استعداده لأي سيناريو مُحتمل.

وقال افيخاي ادرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له "أغار جيش الدفاع على نحو 25 هدفا إرهابيا – بحسب وصفه- تابعا لحماس في قطاع ‫غزة، من بين الأهداف المستهدفة مخازن لطائرات مسيرة المخصصة لنشاطات إرهابية بالإضافة إلى مخرطة لإنتاج القذائف ومحركات قذائف ووسائل قتالية بحرية متقدمة ومواقع عسكرية ومعسكرات تدريب ومواقع لإنتاج الأسلحة ".

وأضاف ادرعي "الحديث يدور عن موجة غارات أخرى ضد أهداف تابعة لمنظمة ‫حماس الإرهابية التي تتحمل المسؤولية عن كل ما يجري في قطاع غزة أو ينطلق منه بما فيها الاعتداءات الخطيرة ضد مواطني دولة ‫إسرائيل".

‏‫وتابع ادرعي بالقول "لقد اختارت منظمة ‫حماس الإرهابية من جديد العمل ضد مصالح سكان القطاع بعد فشلها في أعمال الشغب العنيفة على ‫السياج الأمني والآن تختار تنفيذ والسماح بإطلاق قذائف صاروخية ضد مواطني دولة ‫إسرائيل".

وقال ادرعي "‏ينظر ‫جيش الدفاع ببالغ الخطورة إلى نشاطات ‫حماس الإرهابية وسيواصل التحرك ضدها بشكل صارم وحاد".

وأكد ادرعي على أن "جيش الدفاع جاهز لتفعيل هذه النشاطات لطالما هناك حاجة ومع استخدام مجموعة وسائل متنوعة وواسعة، وجيش الدفاع مستعد لسيناريوهات متنوعة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة