صورة من مران اليوم
صورة من مران اليوم


المنتخب الأولمبي يتدرب في حديقة فندق الإقامة بتونس

عمر البانوبي

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 09:35 م

 

أدى المنتخب الأولمبي تدريبًا خفيفًا بحديقة الفندق الذي يقيم به قبل الإفطار تحت قياده شوقي غريب المدير الفني، حيث قام اللاعبون الذين شاركوا أمام تونس بعملية الاستشفاء، وأدى بقية اللاعبين تدريبات لياقة بالكرة تحت قيادة معتمد جمال المدرب العام ومعه محمد شوقي ووائل رياض.

 

وخسر المنتخب الأوليمبي أمام مضيفه التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما بملعب الشاذلي زويتن، في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض منافسات أمم أفريقيا 2019 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

تقدم منتخب مصر الأولمبي بهدف سجله صلاح محسن في الدقيقة الثانية، وتعادل المنتخب التونسي في الدقيقة 35 من ضربة جزاء أحرزها أحمد الريداوي وأضاف نسيم هنيد هدف الفوز لتونس في الدقيقة 80 من ضربة رأس.

 

ودفع شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ببعض اللاعبين للوقوف على مستواهم ومنحهم فرصة التعبير عن أنفسهم لاتخاذ القرار بشأن استمرارهم في معسكرات المنتخب الأولمبي المقبلة أو استبعادهم.

 

وضم التشكيل الأساسي الذي اختاره غريب كل من عمر صلاح في حراس المرمى، ومروان النجار وأسامة جلال وأكرم توفيق وكريم العراقي وشهاب ياسر وناصر منسي ومحمود صابر ومحمد صادق ووجيه عبد الحكيم وصلاح محسن.

 

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره الجزائري في الأسبوع الأول من شهر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة