فرانك لامبارد مديرًا فنيًا لديربي كاونتي
فرانك لامبارد مديرًا فنيًا لديربي كاونتي


«فرانك لامبارد» يتجه للتدريب رسميًا عبر بوابة ديربي كاونتي

عمر البانوبي

الخميس، 31 مايو 2018 - 10:46 ص

أعلن نادي "ديربي كاونتي" المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مع فرانك لامبارد، أسطورة نادي تشيلسي، المعتزل ليتولى منصب المدير الفني للفريق خلال الموسم الجديد وللمرة الأولى في تاريخه بعد اعتزاله اللعب في 2016 .  

ولعب لامبارد - 39 عامًا - لأندية وست هام يونايتد وسوانزي سيتي وتشيلسي ومانشستر سيتي في إنجلترا ونيويورك سيتي الأمريكي في الفترة من 1995 حتى 2016، وخاض 106 مباراة دولية بقميص منتخب إنجلترا.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ديربي كاونتي الإنجليزي، أن لامبارد سيتولى القيادة الفنية للفريق بعقد مدته 3 سنوات في خطوة جديدة نحو تحقيق حلم العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتل ديربي كاونتي المركز السادس في جدول ترتيب أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 75 نقطة، وفشل في تخطي مباريات «الترقي» بالخسارة أمام فولهام الذي هزم أستون فيلا بعد ذلك، وصعد إلى البريميرليج.

وقال لامبارد: "دائمًا كنت أتمنى تدريب فريق كبير صاحب تاريخ وتراث في الكرة الإنجليزية والفرصة السانحة كما تخيلتها جاءت في ديربي كاونتي" .

وجاء فرانك لامبارد مديرًا فنيًا لديربي كاونتي خلفًا لجاري رويت، الذي قاد الفريق في الموسم الماضي، ورحل هذا الموسم ليتولى القيادة الفنية لستوك سيتي الهابط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة