زين الدين زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز
زين الدين زيدان ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز


رئيس ريال مدريد: سأحاول إقناع زيدان بالعدول عن الاستقالة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 31 مايو 2018 - 02:15 م

قال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، إنه يأمل بأن يتمكن من تغيير قرار المدرب الإسباني زين الدين زيدان بالاستقالة من تدريب الميرنجي.

وأعرب رئيس ريال مدريد عن عشقه لزين الدين زيدان، قائلا: «ريال مدريد سيكون دائما منزل زيدان.. سأحاول على إقناع زيدان عن العدول عن قرار الاستقالة».

وقرر زين الدين زيدان، الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ، بعدما نجح في قيادة الميرنجي للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه والثالثة على التوالي، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس، في حضور فلورنتينو بيريز، علماً بأن عقد المدرب الفرنسي من المفترض أن ينتهي في يونيو 2020.

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي: «لقد اتخذت قراري بعدم الاستمرار بتدريب ريال مدريد».

وكان فلورنتينو بيريز، هو الداعم لبقاء زيدان في تدريب ريال مدريد، على الرغم من التقارير التي أشارت إلى قرب نهاية مشوار المدرب الفرنسي مع الفريق الإسباني بعد فشله في التتويج بالدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي لصالح غريمه برشلونة.

يذكر أن زيدان تولى تدريب ريال مدريد عام 2016 خلفا لرافاييل بينيتيز، ونجح بقيادته للفوز على أتلتيكو مدريد بنهائي دوري الأبطال بركلات الترجيح لتكون تلك المواجهة هي شرارة تحطيم الأرقام حيث نجح بعد ذلك الريال بالحفاظ على لقبه بالموسمين الماضيين.

وأصبح زيدان أول مدرب بتاريخ دوري الأبطال ينجح بالفوز بثلاثة ألقاب متتالية، كما عادل رقم أنشيلوتي وبايزلي بالفوز بثلاثة ألقاب، بالإضافة إلى أنه توج بالكأس «ذات الأذنين» مرة كلاعب في صفوف ريال مدريد، ومرة أخرى كمساعد لكارلو أنشيلوتي.

وقاد زيدان، ريال مدريد للفوز بـ9 ألقاب مختلفة وهم 3 دوري أبطال أوروبا، و2 كأس السوبر الأوروبي، و2 كأس العالم للأندية، والدورى الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة