د.علي المصيلحي
د.علي المصيلحي


وزير التموين عن واقعة الرشوة: أرفض التعميم.. ولا أطلع على النوايا

منى ماهر

الخميس، 31 مايو 2018 - 03:07 م

 قال الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية تعقيبا على حادث الرشوة الذي تم ضبط ٤ من مسؤولي الوزارة فيه بتهمة تقاضى ٢ مليون جنيه انه خطأ شخصي ولا يمت لوزارة التموين والتجارة الداخلية بصلة .

 

وأضاف المصيلحي قائلا: «هما مش موظفين بديوان عام الوزارة ممكن نقول تابعين للوزير لكنهم ليسوا تابعين للوزارة دول صفتهم صحفيين وأنا مش بطلع على النوايا ومكنتش أعرف».

 

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة عبارة عن ديوان عام ومدريات ولم يصله أي طلب من رئاسة الجمهورية أو أي جهة إدارية بالاطلاع على ملفات وزارة التموين كما أشيع، معتبرا أن ما ينشر بشأن الوزارة موظفيها عاري تماما من الصحة وتشويه غير مقبول لديوانها العام وأن القانون يجب أن يأخذ مجراه تجاه أي مخالف أو مرتشي.

 

‏وكانت هيئة الرقابة الإدارية، قد ألقت القبض على كل من رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومدير مكتبه، وكذلك القبض على كل من مستشار وزير التموين للإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، ومستشار الوزير للاتصال السياسي بمجلس النواب لتقاضيهم رشاوى مالية تجاوزت المليوني جنيه من كبرى شركات توريد السلع الغذائية مقابل إسناد أوامر توريد السلع عليها، وكذا تسهيل صرف مستحقاتهم وتم الأمر بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة