مصطفى شعبان
مصطفى شعبان


الحلقة الـ١٦ لـ دراما رمضان| حبس يسرا.. ومصطفى شعبان ينتقم

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 31 مايو 2018 - 09:34 م

ليالى أوجينى 
تبحث كريمان «أمينة خليل» عن سبيل لتدبير المال حتى تستطيع الحصول على تذكرة السفر إلى باريس للبحث عن ابنتها بعد أن صرفت أموالها على تزوير أوراقها، فتدخل كريمان فى حالة صراع نفسى بين سرقة ذهب زوجة فريد «كارمن بصيبص» أم لا.. تأليف سما عبد الخالق وإنجى القاسم إخراج هانى خليفة ويشارك فى بطولته ظافر العابدين وخالد كمال وليلى عز العرب وإنجى المقدم ونادين ويعرض على سى بى سى. 
بالحجم العائلى 
ينهى مراد «عمر حسن يوسف» مشكلة أخت زوجته هدى «يسرا اللوزى» مع علاء «رمزى لينر» ويهدده بالعقاب إذا فكر فى العودة مرة أخرى لمرسى علم أو الاقتراب من هدى وهو ما يدخل ثريا «ميرفت أمين» فى حالة قلق خوفا من تعرض هدى لأى تهديدات أو مشاكل من طليقها بعد هذا الأمر فيما يخفى الجميع ما حدث عن نادر «يحيى الفخرانى» حتى لا يكتشف الأمور المخيبة التى مازال أبناؤه يخفونها عنه.. تأليف محمد رجاء إخراج هالة خليل ويشارك فى بطولته شيماء سيف وندى موسى وأحمد مجدى وكارولين خليل ويعرض على دى إم سى.
سك على اخواتك
يحاول سعادة «على ربيع» إنقاذ أمه غضبانة «سلوى خطاب» من الحبس بسبب تجارتها فى المخدرات ويستعين سعادة بشريف «صبرى فواز» للتوسط لها للإفراج عنها كما يقرر سعادة إلحاق أخته الصغرى جود بالعمل فى الشركة بعد أن تم فصلها من المدرسة.. تأليف إياد إبراهيم إخراج وائل إحسان ويشارك فى بطولته هنا الزاهد وميرنا نور الدين وهاجر الشرنوبى وكريم عفيفى ومحمد عبد الرحمن ويعرض على إم بى سى مصر. 

عوالم خفية
يصل الصحفى هلال كمال «عادل إمام» إلى المنتج الذى اكتشفه من خلال مذكرات الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» ويواجهه بحقيقته.. على جانب آخر تبدأ قصة حب بين نورهان «هند عبد الحليم» ابنة الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» والمصور الصحفى زكى «خالد عليش».. يشارك فى بطولة المسلسل بشرى وهبة مجدى وفتحى عبد الوهاب وأحمد وفيق تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامى إمام. ويعرض على قناة سى بى سى والتليفزيون السعودى. 
لدينا أقوال أخرى 
تتسلم النيابة العامة تقرير الأدلة الجنائية حول ملابس المستشارة أميرة منصور «يسرا» الملطخة بالدماء ويتضح من التقرير أنها دماء القتيل ويصدر قرار باستمرار حبسها 15 يوما على ذمة التحقيق.. يشارك فى بطولة المسلسل فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن إخراج محمد على ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة sbs السعودية.
الرحلة
يذهب آدم «وليد فواز» إلى د.أسامة «باسل خياط» ليتعرف منه على سبب خلافه الحقيقى مع زوجته رانيا «ريهام عبد الغفور» وما الذى أوصله إلى هذا الحد معها وسبب حبسه لها ويطلب منه أسامة أن يقنعها بالعودة له مرة أخرى.. على جانب آخر ينشب خلاف بين عمر «محمد مهران» وحسن «إسلام جمال» بسبب اكتشاف حسن أن عمر مازال متعلقا بكارما «ثراء جبيل».. تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج حسام على وبطولة مى سليم وحنان مطاوع وإيهاب فهمى ويعرض على التليفزيون المصرى ودى إم سى.
قانون عمر
تخرج مريم «إيمان العاصى» من السجن وسط حالة الفرح من الجميع وخاصة عمر «حمادة هلال» الذى يطلب يدها للزواج وبالفعل تقبل مريم هذا العرض وهو ما يثير غضب سارة «فاطمة الناصر» والتى تسعى لتدبير مكيدة جديدة لإفشال هذا الأمر.. تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق وبطولة إيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع يعرض حصرياٌ على قناة إم بى سى مصر.
الشريط الأحمر
يشعر جد تمام بالقلق بعد استدعائه للتحقيق فى حادثة تمام ويخشى سحب حضانة تمام منه، أما بقية الفريق فكانوا يفكرون فى خطة لإقناع ياسين بإقامة عيد ميلاده حيث رفض إقامته حزنا على والدته المتوفاة والتى كانت تشرف دائما على عيد ميلاده فى الماضى.. ويقرر الفريق إخبار د. حسام «أحمد فهمى» ليساعدهم فى ترتيبات عيد الميلاد.. تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسنى ومنى عبد العزيز تحت إشراف الكاتب محمد فتحى إخراج محمد جمعة ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبى.
لعنة كارما
تقرر كارما «هيفاء وهبى» مساعدة عمر هداية «فارس رحومة» بعد تعرض شركته لسلسلة من الخسائر فى أكثر من صفقة بسبب أحد رجال الأعمال الموجود فى بيروت وتستطيع أن تحصل على معلومات تعزز من فرص انتصاره على خصمه.. بينما يقرر أمين «ضياء عبد الخالق» اعتزال العمل لإرضاء زوجته.. الحلقات يشارك فى بطولتها محمد سليمان وسامح الصريطى وفارس رحومة ومحمود الليثى وشيرين تأليف عبير سليمان إخراج خيرى بشارة وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد. 
ممنوع الاقتراب أو التصوير
تكتشف كاميليا «زينة» أن مهرة «نسرين أمين» هى من قامت بسرقة أموالها وتحدث بينهما قطيعة فى حين ينجح أحمد «فتحى عبد الوهاب» فى إقناع عثمان «محمد جمعة» بأنه هو من سيجرى الجراحه لكاميليا ويقوم بتخديره ويستأصل كليته ويقوم بتسليمها للمشترى.. ويستطيع أحمد الهرب من قبضة الشرطة.. على جانب آخر يتهم فريق دفاع كاميليا ضباط قسم الشرطة بتلفيق القضية لها.. تأليف محمد الصفتى وبطولة زينة وفتحى عبد الوهاب ومى القاضى وأحمد فؤاد سليم ونسرين أمين وإخراج زياد الوشيحى.
أيوب 
يبدأ مصطفى شعبان رحلة الانتقام ممن ظلموه وتسببوا فى حبسه وذلك عقب خروجه من السجن بعد مساعدة باهر «زكى فطين عبد الوهاب» له ويستغل أيوب ذكاءه فى الإيقاع بأعدائه بدون عنف.. المسلسل تأليف محمد بشير وإخراج أحمد صالح ويشارك فى بطولته آيتن عامر وسلوى عثمان ومحمد لطفى وميريهان حسين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة