المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي


«المنتخب الأوليمبي» يلبي دعوة سفير مصر بالجزائر للإفطار

عمر البانوبي

السبت، 02 يونيو 2018 - 12:28 م

وجه عمر ابوعيش سفير مصر بالجزائر، الدعوة لبعثة «المنتخب الأوليمبى» لتناول وجبة الإفطار بعد غد الاثنين، جاء ذلك خلال اللقاء مع الكابتن عصام عبد الفتاح رئيس البعثة بمقر إقامتها.


وكان المنتخب، قد أدى تدريبه الثاني بمركز المنتخبات بسيدى موسى؛ استعدادا لمباراته الودية مع نظيره الجزائرى مساء غد الأحد، وركز شوقى غريب المدير الفني فى التدريب على الجمل التكتيكية والخططية التى سيخوض بها المباراة.

 

ووصلت بعثة منتخب مصر الأولمبي، برئاسة عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلى الجزائر أول أمس الخميس، استعدادًا لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب الأولمبي الجزائري يومي 3 و6 يونيو المُقبلين.

 

وخسر المنتخب الأوليمبي، أمام مضيفه التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما بملعب الشاذلي زويتن، في إطار استعدادات المنتخب الأولمبي المصري لخوض منافسات أمم إفريقيا 2019 المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

وتقدم منتخب مصر الأولمبي، بهدف سجله صلاح محسن في الدقيقة الثانية، وتعادل المنتخب التونسي في الدقيقة 35 من ضربة جزاء أحرزها أحمد الريداوي، وأضاف نسيم هنيد هدف الفوز لتونس في الدقيقة 80 من ضربة رأس.

 

وألغى شوقي غريب، مباراة ودية كانت مقررة أمام منتخب المغرب الأولمبي بالمغرب وتحديدًا بمدينة الجديدة يوم 28 مايو الحالي، بسبب إزدحام برنامج المنتخب الأولمبي المعد مسبقًا وقرر تأجيلها مع احتمالية إقامتها في شهر سبتمبر المُقبل.

 

ويتولى شوقي غريب، القيادة الفنية لمنتخب مصر الأولمبي، ومعه جهاز معاون مكون من معتمد جمال في منصب المدرب العام، والثنائي محمد شوقي ووائل رياض مدربين مساعدين، وأسامة عبد الكريم مدربًا لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيز مديرًا إداريًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة