محافظ مطروح يتفقد إنشاء كوبري مزلقان السكة الحديد بمدينة الحمام
محافظ مطروح يتفقد إنشاء كوبري مزلقان السكة الحديد بمدينة الحمام


 بتكلفة ١١٠ مليون جنيه..

محافظ مطروح يتفقد إنشاء كوبري مزلقان السكة الحديد بمدينة الحمام

أمنية فرحات

الأحد، 03 يونيو 2018 - 05:37 م

تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الأحد، أعمال إنشاء كوبري مزلقان السكة الحديد بمدينة الحمام بتكلفة ١١٠ مليون جنيه، لمتابعة سير الأعمال، يرافقه ممدوح أنور رئيس المدينة.

 

وتأكد المحافظ من عدم وجود أية معوقات في العمل مع الإسراع في تنفيذ الأعمال، وفق التوقيتات المحددة منتصف عام 2019، للتيسير على المواطنين والسيارات وتوفير الأمان في العبور بين قبلي وبحري المدينة.

 

يذكر أن إنشاء ذلك الكوبري جاء استجابة من اللواء علاء أبو زيد، بالتنسيق مع وزارة النقل والمواصلات، بعد معاناة ومطالب أهالي المدينة لسنوات طويلة لإقامة كوبري علوي كممر آمن لعبور خط السكة الحديد.

 

من ناحية أخرى، تفقد المحافظ أيضًا منفذ بيع السلع الغذائية المدعمة بتخفيضات أقل من الأسواق بـ30% للعام الثاني على التوالي.

 

كما حرص على متابعة استمرار حملة تخفيض الأسعار على جميع السلع الغذائية، والتأكد من الأرصدة المتوفرة من السلع الغذائية، موجهًا لرئيس المدينة بالتنسيق ومدير مديرية التموين بمطروح للمتابعة المستمرة، والتأكد من توافر السلع أمام المواطنين.

 

وأكد المحافظ على استمرار مبادرة «مطروح تحارب الغلاء» للعام الثاني على التوالي، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك من خلال فتح منافذ ثابتة وتسيير سيارات للسلع الغذائية الرئيسية بأسعار مخفضة 30% للمواطنين، تطوف مراكز وقرى ونجوع المحافظة بدعم من رجال الأعمال الوطنيين وشركات الجملة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة