محمد رمضان
محمد رمضان


«نمبر وان».. مرض يُصيب «رمضان».. وسلامة يرد:«هوَس»

ريم الزاهد

الإثنين، 04 يونيو 2018 - 05:26 م

أصبح الفنان محمد رمضان مُصاب على حد قول متابعي أعماله على «السوشيال ميديا» بمرض يسمى «رقم واحد»، وهو من وجهة نظره قمة الطموح والمنافسة، ولكن من وجهة نظر آخرين هو مرض عدم الثقة في النفس حتى أصبح «هوس النفسنة» وليست المنافسة. 

 

نشر الفنان محمد رمضان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» صورة له ممسكاً بنمر  قائلاً :" من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها أغنية «نمبر وان» قريباً ".

 

 

ومن جانبه رد المخرج عمرو سلامة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: " اذكر نفسي دائماً ان "رقم ١" لا يمكن أن يتحول لهوس، ولا يجب أن يكون الغاية الأولى، وهو في الأغلب مقياس خادع".

 

وأضاف سلامة :" اذكر نفسي دائماً أني لا اصنع الفن لملاحقة هذا السراب، وأحاول أن أوقف نفسي عندما يكون سعيي الأول أو عندما اسعد به أن صدقت حدوثه، الفن هو تعبير عن النفس، لذته الحقيقة إخراج طاقة إبداعية وإتقان صنعها لتتواصل بها مع الآخرين".

 

وأشار :" اذكر نفسي كم من عمل عظيم لم ينجح مع الشعوب وكم من جماهير أعجبت بما هو رديء لسبب أو لآخر، اذكر نفسي أن الفن ليس سباق ليس هناك مقياس حقيقي لقياس نجاحه، هل مقياسه عدد من شاهده، أم رأي من شاهد في الجودة مهما قل عددهم، أم طول عمر المنتج وصموده أمام عنصر الزمن".

 

وأختتم سلامة :" اذكر نفسي دائما، أن الطموح الحقيقي هو أن تخلق وتبدع وتتقن وتعبر عن نفسك، وان الهوس بما يسمى "المنافسة" ما هو إلا "نفسنة"، النفس ضعيفة تحب تحس إنها أحسن وانجح من غيرها واللي بيستسلم لهواها عادة بيضل طريقه ويبقى عبد يا بيقع على جذور رقابته
 

 

ومن جانبه كان الفنان محمد رمضان قد نشر برومو أغنيته الجديدة «نمبر وان» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» المقرر طرحها قريبًا عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. 

 

وعلق محمد رمضان على الفيديو، قائلاً:"أحلى تفاعل من أحلى جمهور.. أغنيتي الجديدة نمبر وان قريباً".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة