جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول


بروتوكول تعاون بين «صناع الخير» وقناة «TeN»

حاتم حسني

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 12:21 م

وقّعت مؤسسة "صناع الخير" للتنمية، بروتوكول تعاون مع قناة "TeN" الفضائية، تقوم بموجبه القناة بدعم كافة أنشطة المؤسسة خلال شهر رمضان الكريم، إيمانًا منها بأهمية المشاركة في صوغ منظومة الإعلام التنموي، الذي تستهدفه الدولة.

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لقناة "TeN" الإعلامي نشأت الديهي، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة "صناع الخير" للتنمية مصطفى زمزم، بحضور مدير عام القناة الإعلامي عمرو عبد الحميد.

وقال رئيس مجلس أمناء مؤسسة "صناع الخير" للتنمية، إن هذا التعاون يعزز فكرة الريادة الاجتماعية من خلال تقليل الفجوة بين القطاع الخاص والمؤسسات المجتمعية، مشيرا إلى أن توصيل الوعي اللازم عن أمراض العيون وتعريف المواطنين بأنشطة وخدمات مؤسسات صناع الخير للتنمية الذي ستقوم به قناة "TeN" لا يقل أهمية عن دور المؤسسة في تقديم المساعدات سواء الطبية أو الإنسانية.

وأكد الإعلامي نشأت الديهي، أن القناة تسعى بكل إمكاناتها لدعم المجتمع المدني من خلال اهتمامها بالعديد من القضايا الاجتماعية الرئيسية ذات الأهمية القصوى مثل "الصحة، والتعليم، ورعاية الأيتام، والإغاثة في حالات الكوارث، وقضايا البيئة".

ولفت الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن هذا التعاون هو ركن أساسي من واجبات القناة ومسؤوليتها تجاه المجتمع، مشددًا على إيمان قناة "TeN" بأهمية دورها في التنمية، وأهمية تقديم الدعم اللازم لكل المحتاجين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة