حملات مكثفة لرفع القمامة وإزالة المخلفات بمدن الشرقية
حملات مكثفة لرفع القمامة وإزالة المخلفات بمدن الشرقية


حملات مكثفة لرفع القمامة وإزالة المخلفات بمدن الشرقية

سناء عنان

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 - 03:34 م

قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمحافظة الشرقية، بحملات مكثفة لرفع الإشغالات وتراكمات القمامة، وإزالة التعديات وصيانة أعمدة الكهرباء، تنفيذًا لتوجيهات المحافظ اللواء خالد سعيد.

 

 ففي مركز الزقازيق، قامت حملة بمتابعة أعمال إحلال وتجديد كوبري كفر الحمام والذي يربط طريق مشتول بكفر الحمام وبيشة قايد، تيسيرا على حركة المواطنين وكذلك متابعة أعمال بناء وتشطيبات البوابة الرئيسية لمدخل طريق ميت غمر من اتجاه السكة الحديد، كما تم تنظيم حملات نظافة يومية لرفع أكوام القمامة من الشوارع ونقلها إلى خارج المدينة بالخطارة حفاظًا على المظهر الجمالي وصحة وسلامة المواطنين .

 

وفى حي أول الزقازيق، تم متابعة أعمال تجديد وتطوير ميدان طلعت حرب ومتابعة صيانة أعمدة الإنارة بكورنيش البحر، للتأكد من إنارتها بكفاءة وكذلك غسل الأرصفة ودهان المقاعد الخاصة بالمواطنين في المتنزهات، حفاظاً على المظهر الجمالي للمدينة .

 

كما قامت رئاسة حي ثان  الزقازيق، بإعداد حملات يومية لإزالة الإشغالات ورفع أكوام القمامة من شوارع الحي ومنع سير التوك توك من الشوارع الرئيسية، تيسيرا على حركة المواطنين والسيارات وإعادة الانضباط في الشارع.

 

وفى مدينة القنايات، تم إعداد حملات لنقل القمامة والمخلفات من جميع الشوارع إلى النقطة الوسيطة بالمدينة، تمهيدًا لنقلها للمدفن الصحي بالصالحية، حفاظًا على صحة المواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة