LG
LG


LG تكشف عن 3 هواتف جديدة

أحمد عبدالحميد

الأربعاء، 06 يونيو 2018 - 02:07 م

تم إطلاق LG Q Stylus كأحدث سلسلة هواتف ذكية في تصنيف 2018 لشركة LG، بعد إصدار LG G7 ThinQ و LG V35 ThinQ.

 وتقوم الشركة الكورية الجنوبية بجلب الهاتف المتوسط المدى إلى السوق بأربعة إصدارات، وهي LG Q Stylus و LG Q Stylus + و LG Q Stylus a "المعروف أيضًا باسم LG Q Stylus Alpha" بقلم واضح، وعلى الرغم من أن الهواتف المحمولة متوسطة المدى، إلا أن إل جي تقول إنها احتضنت بعض الميزات المتميزة فيها.

تقول الشركة أن الهاتف الذكي سيكون متاحًا في إصدار واحد أو أكثر، اعتمادًا على السوق، وقد أكدت إل جي أن سلسلة Q Stylus سوف يتم طرحها على أساس محدود بداية من هذا الشهر في الولايات المتحدة وآسيا، تليها مناطق رئيسية أخرى في الربع الثالث من العام، وبشكل ملحوظ، سيتم الإعلان عن تفاصيل الأسعار والتوافر الدقيق، تشمل خيارات الألوان الأزرق، والأسود والأرجواني.

مميزات LG Q Stylus, Q Stylus+, Q Stylus a

تأتي طرازات LG Q Stylus، وفقًا لاسمها، مع قلم الشاشة التي تدعي الشركة أنها تضيف “مزيدًا من الراحة والوظائف بعيداً من لوحة المفاتيح النموذجية”، وتقول LG إن جهاز Q Stylus يمكنه التعرف على الملاحظات المكتوبة يدويًا وتسجيلها، حتى عندما تكون الشاشة في وضع السكون، علاوة على ذلك، يمكن استخدام قلم الهاتف لتخصيص الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة لإنشاء صور GIF متحركة.

ومن المثير للاهتمام أن القلم الإلكتروني هو واحد من أهم الميزات المتميزة في LG Q Stylus، قامت LG بتضمين كاميرا تتضمن تقنية PDAF (ضبط تلقائي للكشف عن الأجسام في الصورة) ووضع Portrait Mode، كما أن الهاتف يحتوي على نفس تقنية الصوت “DTS: X” الموجودة في سلسلة V و G من الشركة للحصول على صوت محيطي ثلاثي الأبعاد يصل إلى 7.1 قناة عند الاستماع مع سماعات الأذن، بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف LG Q Stylus مزودًا بحماية من الماء والأتربة بشهادة IP68، وشحن سريع لمن خلال USB من نوع C، ومستشعر بصمات أصابع مثبت في الخلفية يعمل أيضًا كزر التقاط الصور بالكاميرا الأمامية، ومعيار التصميم MIL-STD 810G.

المواصفات التقنية لهاتف LG Q Stylus, Q Stylus+, Q Stylus a

تعمل أجهزة LG Q Stylus و Q Stylus + و Q Stylus Alpha بنظام التشغيل Android 8.1 Oreo وشاشات FullVision عالية الدقة مقاس 6.2 بوصة كاملة (1080×2160 بكسل) مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 18:9 وكثافة 389 بكسل في البوصة، أما من ناحية المواصفات الداخلية، هناك خياران من معالج ثماني النواة بحسب المنطقة، إما بتردد 1.5GHz أو 1.8GHz، سوف يقترن المعالج بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت في الهاتف LG Q Stylus و Q Stylus a، في حين يحتوي جهاز LG Q Stylus+ على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت.

يتميز الهاتفين LG Q Stylus و Q Stylus+ بمستشعر للكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع عدسة PDAF، في حين يتميز الهاتف Q Stylus بمستشعر 13 ميجابيكسل في الخلف. أما من الأمام، تحتوي جميع الإصدارات على مستشعر كاميرا بدقة 5 ميجابكسل مجهز بزاوية واسعة للغاية، لتخزين المحتوى، يحتوي كل من LG Q Stylus و Q Stylus على 32 جيجابايت من التخزين المدمج، في حين أن جهاز LG Q Stylus+ يحتوي على 64 جيجابايت من التخزين المدمج، وكلها قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD (تصل إلى 2 تيرابايت). فيما يتعلق بالاتصال، يحتوي هاتف LG Q Stylus على تقنية 4G LTE و Wi-Fi 802.11 b/g/n و Bluetooth v4.2 و GPS / A-GPS و NFC و USB Type-C (الإصدار 2.0). تحتوي الهواتف الذكية على بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة