اليونانية كريسولا كورومبيليا أثناء مباراة مصر وبلجيكا
اليونانية كريسولا كورومبيليا أثناء مباراة مصر وبلجيكا


في حديث خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»..

«حكمة» الراية بـ«ودية المنتخب»: محمد صلاح رائع.. وأتمنى زيارة مصر

عمر البانوبي

الخميس، 07 يونيو 2018 - 01:09 ص

خطفت اليونانية كريسولا كورومبيليا الأنظار، خلال مشاركتها في تحكيم مباراة مصر وبلجيكا الودية كحكم مساعد ثان، بتألقها في إدارة اللقاء مع طاقم التحكيم اليوناني، واتخاذ القرارات الصحيحة.


وأدار المباراة طاقم تحكيم يوناني مكون من أناستاسيوس سيديروبولوس حكم ساحة، وبيلوكرونيس كوستاراس مساعد أول، وكريسولا كورومبيليا مساعد ثان، وأناستاسيوس بابابترو حكم رابع.


لن نشارك في المونديال

وأكدت كريسولا كورومبيليا، في حديث خاص وحصري لـ«بوابة أخبار اليوم» عقب انتهاء اللقاء، أنها وطاقم التحكيم بذلوا كل جهدهم للخروج باللقاء في أفضل صورة تحكيمية ممكنة.
 

وقالت "كريسولا": "بذلنا كل ما في وسعنا لخروج اللقاء في أفضل صورة تحكيمية ممكنة، وللأسف لم يتم اختيار طاقمنا للمشاركة في إدارة مباريات كأس العالم روسيا 2018، لكننا نستمتع بكل مباراة نديرها في أي مسابقة حتى المباريات الودية الدولية".


حكم في الملعب لا امرأة

وعن تعامل اللاعبين معها في أرضية الملعب، قالت الحكم اليوناني: "أثناء المباراة أنا حكم مساعد ولست امرأة، وجميع اللاعبين يتعاملون معي بكل حيادية، وباحترام أيضًا".

 

وأضافت كريسولا: "كل امرأة يمكنها أن تكون حكمًا مميزًا داخل الملعب، بالعمل الجاد والتفاني والانضباط".


محمد صلاح رائع

 

وعن رأيها في منتخب مصر قالت: "أعرف عمرو وردة، لعب الموسم الماضي لأتروميتوس أثينا اليوناني، وكذلك محمد صلاح، هو لاعب رائع حقًا، وأتمنى كل التوفيق لمنتخب مصر في كأس العالم".

 

واختتمت كريسولا حديثها قائلة: "أعشق الحضارة المصرية كثيرًا، وزيارة مصر أحد أهم أحلامي منذ كان عمري 10 سنوات، وأتمنى أن أدير مباراة كرة قدم في مصر مستقبلاً، وسأكون سعيدة بزيارتها سواء في مهمة تحكيمية أو سياحة".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة