يحيى الفخراني
يحيى الفخراني


الحلقة ٢٣ من دراما رمضان| ظافر بباريس والفخراني ينقذ ابنته 

السيد عيسى- معتز الإمام

الخميس، 07 يونيو 2018 - 09:56 م

تنشر بوابة أخبار اليوم، كواليس الحلقة الـ 23 من مسلسلات دراما رمضان .


لعنة كارما
> تحقق كارما «هيفاء وهبى» النجاح فى شركات والدها مراد «زكى فطين عبد الوهاب» ويفكر والدها فى الاعتراف بها بشكل رسمى وإعطائها اسمه لكنه يقرر تأجيل هذا القرار فى الوقت الذى تتم فيه إقالة زوجته صافى «عبير عيسى» من الوزارة بسبب تسريب معلومات من مكتبها ويعرف مصطفى أن كارما هى من تقف وراء تلك التسريبات.. الحلقات يشارك فى بطولتها محمد سليمان وسامح الصريطى وفارس رحومة ومحمود الليثى وشيرين، تأليف عبير سليمان إخراج خيرى بشارة وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد. 

سلسال الدم
> يقوم هارون «رياض الخولى» بسداد ٣٠ مليون جنيه لصفوت «أحمد بدير» ثمن الموبايلات التى سرقت من مخازن ابنه حمدان «أحمد سلامة» فى الوقت الذى يحاول يحيى أن يعيد لناصرة «عبلة كامل» أملاكها فى الصفوانية بينما تحاول هى الوصول إلى فراج «رامى وحيد».. تأليف مجدى صابر إخراج مصطفى الشال.. ويعرض على قناة إم بى سى مصر. 

ضد مجهول 
> مازالت ندى «غادة عبد الرازق» تبحث بقوه عن حمدى «محمد دياب» وبصحبتها دنيا «حنان مطاوع» ولكنها لا تصل لنتيجة فيما يحاول رزق «خالد محمود» إقناع ندى بالكف عن البحث ويعدها بالوصول إليه والإيقاع به، على جانب آخر تحدث علاقة بين علا «رانيا منصور» وحازم «فراس إبراهيم» ويشعر بعدها حازم بالندم الشديد.. تأليف أيمن سلامة إخراج طارق رفعت ويشارك فى البطولة غادة عبد الرازق وروجينا وأحمد سعيد عبد الغنى ودياب وحنان مطاوع.

ليالى أوجينى 
> ينتقم إسماعيل «خالد كمال» من زوجته كريمان «أمينة خليل» من خلال محاولة لدفعها للجنون ووضعها فى حالة قلق نفسى وتوتر طوال الوقت وتحاول كريمان الهروب إلى القاهرة حتى لا يتوصل لمكانها وتطلب من فريد «ظافر العابدين» الذهاب إلى القاهرة ومنها إلى باريس ويقرر فريد تأجيل السفر لحين الانتهاء من ترتيب بعض الأمور فى مصر وهو ما يربك كريمان أكثر.. تأليف أسما عبد الخالق وإنجى القاسم ويشارك فى بطولته مريم الخشت ومراد مكرم وانتصار وإنجى المقدم وليلى عز العرب ويعرض على سى بى سى. 

بالحجم العائلى
> يطارد نادر «يحيى الفخرانى» صديقه مدحت «سامى مغاورى» بسبب خطفه حفيده ويبدأ للتوصل لخيوط القضية ويتعرف على الطباخة التى خططت للأمر للحصول على فدية من نادر كما ينجح نادر فى التفاوض مع طليق ابنته هدى علاء «رمزى لينر» على الحصول على المبلغ الذى يريده مقابل التنازل عن المحضر الذى سبق له تحريره ضد هدى «يسرا اللوزى».. تأليف محمد رجاء إخراج هالة خليل ويشارك فى بطولته ندى موسى وأحمد كرارة وميرفت أمين وركين سعد ويعرض على دى إم سى. 

سك على أخواتك 
> يعمل شريف «صبرى فواز» لصالح طارق بك «هادى الجيار» ويسعى لهدم شركة سعادة «على ربيع» لصالح شركة طارق المنافسة وهو الأمر الذى تعمل على اكتشافه دنيا «هنا الزاهد» وتنجح فى إفساد وكشف خطة شريف وتخبر سعادة بما يدبر دون علمه.. تأليف محمد رجاء إخراج وائل إحسان ويشارك فى بطولته سلوى خطاب وكريم عفيفى وهاجر الشرنوبى وميرنا نور الدين ويعرض على قناة إم بى سى مصر. 

لدينا أقوال أخرى 
> تدخل المستشارة أميرة منصور «يسرا» إلى منزل فريد البدراوى متسللة وتقيد ابنته ملك البدراوى «شيرين رضا» وتوجه المسدس صوب رأسها لتجبر والدها على شرح كل ما حدث لها وكيف تم تلفيق جريمة القتل لها وبالفعل يخضع لها خوفا على ابنته لتكتشف أخيرا حقيقة كل ما يحدث.. يشارك فى بطولة المسلسل فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن إخراج محمد على ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة sbs السعودية.

الشريط الأحمر
> تندهش الطبيبة من وصول مريم لوزن مثالى مما يؤشر أنها قد تتعافى وتخرج من المستشفى قريبا ويعانى د. حسام «أحمد فهمى» بغرفة العناية المركزة وكأنه يحلم بكابوس ونعرف هنا ما حدث له فى الماضى حيث فقد 13 طفلا دفعة واحدة بسبب الإهمال عندما كان طبيبا بمستشفى الأورام قبل وجوده حاليا فى مستشفى سرطان الأطفال.. تشعر مريم بالحزن كونها ستخرج قريبا من المستشفى وتحتار فى كيفية إخبار الفريق بهذا الأمر خوفا من غضبهم.. تأليف أشرف حسنى ومنى عبد العزيز تحت إشراف محمد فتحى إخراج محمد جمعة ويعرض على قنوات النهار والنيل للدراما وتن وأبو ظبى. 

عوالم خفية
> يبدأ الصحفى هلال كامل «عادل إمام» فى فك لغز جديد من مذكرات الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» ليبدأ فى فتح قضية جديدة وهى قضية الاتجار فى الأعضاء البشرية.. يشارك فى بطولة المسلسل بشرى وهبة مجدى وفتحى عبد الوهاب وأحمد وفيق تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامى إمام. ويعرض على قناة سى بى سى والتليفزيون السعودى. 

قانون عمر 
> يستطيع عمر «حمادة هلال» وزوجته مريم «إيمان العاصى» الهروب من منصور الليثى «أشرف زكى» والاختباء بعيدا عنه إلا أنه يواصل رحلة البحث عنهما كما تصاب سارة «فاطمة الناصر» بصدمة كبيرة بعد تعرضها لسرقة أموالها وتبدأ الشك فى كل من حولها فى هذا الأمر.... تأليف فداء الشندويلى إخراج أحمد شفيق ويشارك فى بطولته إيهاب فهمى ومصطفى أبو سريع يعرض حصرياً على قناة إم بى سى مصر.

الرحلة
> ياخذ أسامة «باسل خياط» قرارا بإثبات حسن نيته وحبه لزوجته رانيا «ريهام عبد الغفور» ويقوم بإرجاع ابنته إليها ولكن تشعر رانيا بحالة من فقدان الثقة فى كل من حولها وتقرر الهروب من الجميع حتى صديقتها كريمة «حنان مطاوع» وشقيقتها كرما «ثراء جبيل» وذلك اعتقادا منها أنهم كانوا وراء وصول أسامة لها.. تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج حسام على وبطولة مى سليم وحنان مطاوع وإيهاب فهمى ويعرض على التليفزيون المصرى ودى إم سيى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة